بدء العمل في سوق المركبات الجديد السبت المقبل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

بدء العمل في سوق المركبات الجديد السبت المقبل



غزة - سمارت إندكس

أعلنت بلدية غزة، عن بدء العمل السبت المقبل، في سوق المركبات الجديد الواقع في شارع الحرية مقابل قصر العدل، جنوب مدينة غزة.

وأوضح العضو في المجلس البلدي مروان الغول،  أن السوق الجديد يقام على مساحة (18) دونمًا، ومزود بخدمات تسهل عمل مرتاديه.

وأضاف الغول أن السوق به مكاتب فنية لدائرة السير والمرور تتبع وزارة النقل والمواصلات مهمتها فحص أوراق المركبات، وتسهيل إجراءات التنازل بين البائع والمشتري.

كما يحتوي السوق، حسب الغول، على مكاتب للمحامين لإجراء العقود، وميكانيكي لفحص المركبات، ومغسلة وكافتيريا، إضافة إلى مكاتب للعناصر الأمنية.

وذكر الغول أن السوق متاح أمام كل أنواع المركبات الصغيرة والكبيرة والدراجات النارية.

وأشار إلى أن نقل السوق سيسهم في التخفيف من أزمة السير التي كانت تحدث بالقرب من السوق القديم، منبهًا إلى أن أرض السوقين القديم والجديد هي ملك لبلدية غزة.

من جانبه، قال عادل عطا الله، المسؤول في شركة هاني عطا الله للتجارة والمقاولات، إن الشركة استأجرت السوق الجديد من البلدية لمدة عامين مقابل 350 ألف شيقل، باتفاق يقضي بأن تدفع الشركة 90 ألف شيقل في البداية، ويجري تقسيط بقية المبلغ.

ولفت عطا الله لصحيفة "فلسطين"، إلى أن السوق سيفتح أبوابه أمام البائعين والمشترين أربعة أيام (السبت، الثلاثاء، الخميس، الجمعة) من الساعة السابعة صباحاً ولحين انتهاء حركة البيع والشراء.

وذكر أن ثمن تذكرة دخول المركبة العادية (7) شواقل، والتكاتك والدرجات النارية (3) شواقل، والباصات (15) شيقلًا، مشددًا على أن الشركة لن تسمح بإتمام أي عملية بيع أو شراء خارج حرم السوق حسب اتفاقها مع البلدية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND