بلدية غزة تنفذ حملة لتنظيم الأسواق وإزالة التعديات | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

بلدية غزة تنفذ حملة لتنظيم الأسواق وإزالة التعديات



غزة - سمارت إندكس

نفذت دائرة النظام والانضباط في بلدية غزة ، بالتعاون مع شرطة البلديات حملةً لترتيب وتنظيم أسواق المدينة وإزالة التعديات التي تعيق حركة المتسوقين والمارة.

وذكر مدير الدائرة نضال الشاويش، أن فرق وطواقم البلدية شرعت بالتعاون مع شرطة البلديات بإعادة ترتيب وتنظيم أسواق المدينة، في أعقاب النجاح الذي حققته خطة تنظيم وتطوير شارع عمر المختار من ميدان فلسطين وحتى شارع صلاح الدين.

وأوضح الشاويش أن البلدية قررت الاستجابة لمطالبات سكان حي الشجاعية، بتنظيم مفترق الشجاعية وموقف سيارات المنصورة، ولا سيما بعد تكرار الحوادث المرورية في المفترق والتي أدت مؤخرًا إلى وفاة أحد المواطنين.

وبين أن الأعمال شملت إزالة كافة التعديات والمخالفات غير القانونية والبسطات العشوائية المتعدية على حرمة الرصيف والشارع العام من أصحاب المحلات التجارية في سوق البسطات ومفترق الشجاعية وموقف المنصورة ومحيط مسجد القزمري وشارع صلاح الدين.

وأشار إلى إلزام أصحاب المحال التجارية في سوق البسطات بعدم إشغال الرصيف، وإزالة كافة التعديات وخاصة المعلقة منها، مبينًا أن هذه الحملة تمتاز بالاستمرارية في المتابعة ومنع أي عمليات اشغال للأرصفة أو تعديات.

ونوه الشاويش إلى أن الأعمال طالت أيضًا سوق الزاوية وشارع فهمي بيك، حيث تمت إزالة كافة التعديات بالتعاون مع أصحاب المحال التجارية وسكان المنطقة، مبينًا أن الحملة انتقلت أيضا إلى سوق فراس.

وأكد مدير دائرة النظام والانضباط أن عملية الترتيب والتنظيم ستنتقل بالتدريج إلى كافة الأسواق والشوارع الرئيسية في مدينة غزة، خاصة وأنها حازت على رضا كبير من المواطنين، ودعم وتأييد من مؤسسات المجتمع المحلي.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND