بنك القدس ينظم يوما ترفيهيا لموظفيه | دليل الشركات الفلسطينية سمارت إندكس

أخبار اقتصادية محلية

بنك القدس ينظم يوما ترفيهيا لموظفيه



رام الله - سمارت إندكس - قام بنك القدس بتنظيم يوماً ترفيهياً لموظفيه تحت شعار (فرحتنا بجمعتنا) من باب التواصل الإجتماعي بين موظفي الإدارة وموظفي الفروع لتعزيز الروح العائلية بينهم.
تم تنظيم هذا اليوم في مدينة روابي يوم السبت الماضي بحضور صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس ونائباه وعدد من المدراء وموظفين من كافة الفروع الذي عبروا عن سعادتهم وفرحهم بهذه الإجواء.
وقال صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس إفتتح اليوم الترفيهي "نحرص في بنك القدس على تعزيز العلاقات الإجتماعية وتوفير بيئة عمل إيجابية وتفاعلية بين الموظفين من أجل أن تكون العلاقات عائلية جنباً إلى جنب مع العلاقات المهنية".
وشمل هذا اليوم عددا من الفعاليات الترفيهية والرياضية الهادفة لتعزيز الروابط الإجتماعية وإشاعة أجواء مسلية في بيئة العمل بين موظفي البنك حيث مارس البعض رياضة "Bungee jump"  والبعض الاخر خاضوا تجربة ومتعة ركوب "X-line" كما قاموا بجولة على التراكتوران لمشاهدة المناظر الخلابة من قمم الجبال، وكما تميز اليوم الترفيهي وجود مسابقات (تيلي ماتش) رافقتها أجواء من الفرح والمرح قدم من خلالها جوائز قمية للفائزين.
وتخلل هذا اليوم بوفيه مفتوح قدم من خلاله الطعام، لتختتم الفعاليات بفقرات غنائية قدمها الفنانان شادي البوريني وقاسم النجار اللذان فاجأ الحاضرين بأغنية خاص لبنك القدس تفاعل معها الموظفون معبرين عن سعادتهم بها.
يذكر أن بنك القدس يحرص على تعزيز العلاقات الإجتماعية وتوفير بيئة عمل إيجابية وتفاعلية بين الموظفين لما في ذلك أثر إيجابي على إنتاجيتهم وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم، بحيث تعد هذه المناسبة فرصة ليقدر البنك من خلالها موظفيه على جهودهم المبذولة وتفانيهم في العمل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND