تعرف على ميزات حملة "توفيركم.. خلي الرقم 5 حلو بحياتكم" المقدمة من بنك فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

تعرف على ميزات حملة "توفيركم.. خلي الرقم 5 حلو بحياتكم" المقدمة من بنك فلسطين



رام الله  -  سمارت إندكس - تميّز بنك فلسطين منذ بداية مسيرته بالبرامج والحسابات المميزة إنطلاقاً من إيمانه بتعزيز الولاء ومكافأة عملائه وتشجيعهم على الإستفادة من الخدمات التي يقدمها.
ويهدف البنك الى تعزيز ثقافة الادخار لدى المجتمع الفلسطيني، وإتاحة المجال لجميع المدخرين لزيادة فرصهم بالفوز بجوائز يومية.
ومؤخراً، أطلق بنك فلسطين حملة "توفيركم.. خلي الرقم 5 حلو بحياتكم" لمنح المدخرين لدى بنك فلسطين جائزة يومية قيمتها 5,000 دولار، وجائزة شهرية قيمتها 50,000 دولار أمريكي، فيما ستمنح الحملة فرصة للمدخرين للفوز بجائزة كبرى قيمتها 500,000 دولار أمريكي سيتم السحب عليها نهاية العام الجاري.
يذكر أن حسابات توفير الأطفال "براعم" وحسابات التوفير "أنا وشطارتي" ستكون مشمولة في السحب اليومي والشهري والجائزة الكبرى الى جانب حسابات التوفير العادية ضمن حملة "توفيركم.. خلي الرقم خمسة حلو بحياتكم"، علماً بأن لكل 200 دولار موجودة في حساب التوفير لكل مدخر لديها فرصة بالسحب على حسابات التوفير، وبزيادة مبلغ الادخار يكون للمدخرين فرص أكبر للفوز.
وستستمر السحوبات اليومية والشهرية حتى نهاية شهر تموز من العام الجاري 2019، فيما سيتم السحب على الجائزة الكبرى نهاية العام بقيمة نصف مليون دولار، علماً بأن السحب بالجوائز اليومية خلال الأيام القليلة الماضية فاز فيها عدد من المدخرين في فروع أبو ديس، وخان يونس، ويعبد في محافظة جنين، ومكتب بديا قضاء محافظة سلفيت كل واحد بجائزة يومية قيمتها 5,000 دولار.
يذكر أن بنك فلسطين تأسس في العام 1960، كمؤسسة مالية تسعى للنهوض بمستوى الخدمات المصرفية في فلسطين، وتمويل مختلف المشاريع، وتلبية الاحتياجات المالية والمصرفية للشرائح الاجتماعية والاقتصادية المختلفة. 
ويعد بنك فلسطين من أكبر البنوك الوطنية، والأكثر انتشارا من حيث عدد الفروع والمكاتب وأجهزة الصرافات الآلي، حيث يمتلك البنك طاقما من الكوادر المؤهلة التي تعمل على خدمة ما يزيد عن 750,000 عميل من الأفراد والشركات والمؤسسات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND