رابط فحص المنحة القطرية 100 $ دولار في غزة - 100 ألف اسم جديد | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

رابط فحص المنحة القطرية 100 $ دولار في غزة - 100 ألف اسم جديد



غزة - سمارت إندكس - رجحت مصادر إعلامية فلسطينية، يوم الجمعة، شروع اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية، أن يكون موعد صرف المنحة القطرية 100 $ دولار للأسر المحتاجة يوم الأحد القادم 23 أغسطس 2019.
وذكرت المصادر المحلية أن اللجنة ستقوم بصرف 100 دولار من قطر الأحد من خلال فروع البريد المنتشرة في القطاع، بحسب الآلية المعتادة في كل مرة، مشيرة إلى أن عملية الصرف سوف تستمر عدة أيام بحسب الترتيب الأبجدي لأسماء المستفيدين في غزة.
وكالة سوا الاخبارية تنشر لكم رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار من خلال موقع وزارة التنمية الاجتماعية (سيفعل خلال ساعات قليلةاضــــغـــــط هـــــنــــــا  أو من هنا رابط فحص منحة قطر 100 $ دفعة شهر اغسطس 2019 من خلال الحاسوب الحكومي الدخول الموحد اضغط هنا
ووصل السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة إلى القطاع فجر اليوم الجمعة معبر معبر ايرز شمال قطاع غزة، قبل أن يعقد اجتماعا من قيادة حركة حماس برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية.ونشر إعلام مكتب رئيس حركة حماس صورا تظهر لقاء قيادة الحركة بقيادة إسماعيل هنية ويحيى السنوار وعضو المكتب السياسي خليل الحية مع السفير القطري محمد العمادي. دون نشر أي تفاصيل حول الاجتماع الذي جرى في مدينة غزة.
وفي إطار متصل، قال مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهوفي تصريح صحفي إن "نقل الأموال القطرية إلى قطاع غزة ليس على صلة بالحفاظ على الهدوء حتى الانتخابات الإسرائيلية الشهر المقبل".
وفي شهر يوليو 2019، صرفت اللجنة، دفعة من منحة قطر 100 دولار لقرابة ستين ألف أسرة محتاجة في غزة، فيما من المنتظر أن تصرف دفعة أغسطس / اب يوم الأحد القادم عبر فروع البريد المتواجدة في محافظات القطاع كما في كل مرة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND