نصائح مهمة للموظفين اثناء استلام رواتبهم عبر الصراف الآلي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

نصائح مهمة للموظفين اثناء استلام رواتبهم عبر الصراف الآلي



رام الله - سمارت إندكس

يتوجه الموظفون الفلسطينيون بعد أيام قليلة الى ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك الفلسطينية للحصول على رواتبهم في ظل مخاطر وتحذيرات من أي تجمع لمنع تفشي فيروس كورونا .

ونصح عدد من الأطباء موظفي القطاع العام والخاص بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي لاستلام رواتبهم وترك مسافات آمنة ، والالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا منعا لتفشى العدوى.

كما نصح الاطباء ان يقوم كل موظف بتعقيم يديه يجدا قبل وبعد عملية صرف الرواتب إلكترونيا للحفاظ على صحتهم وصحة عائلاتهم ومنع إصابتهم بفيروس كورونا.

ومن ابرز طرق الوقاية اثناء استخدام الصراف الآلي لاستلام الرواتب . تعقيم اليدين بالكحول قبل وبعد استخدام الماكينة في عملية الصرف. ً

استخدام المناديل الورقية للضغط على الأزرار ثم التخلص منها فورا.

ترك مسافة من متر إلى مترين بين من يصرف من الماكينة والآخرين أثناء الانتظار.

تجنب الأماكن والماكينات المزدحمة قدر الإمكان. ً استخدام خدمات البنوك الإلكترونية عوضا عن ماكينات الصراف الآلي إن أمكن.

وأكد المدير التنفيذي لمجموعة الاستقرار المالي في سلطة النقد اياد زيتاوي ان السلطة أصدرت التعليمات بعدم توجه المواطنين الى البنوك والاستعاضة عن ذلك باستخدام الصرافات الالية او الإجراءات الالكترونية عبر الانترنت لإجراء العمليات المالية الخاصة بهم دون تقاضي البنوك لأية رسوم على ذلك.

وأكد زيتاوي على ضرورة تقيد البنوك بالتعليمات للاستمرار في تقديم خدماتها للشركات من اجل الحفاظ على الدورة الاقتصادية والاستقرار المالي.

ومن المقرر ان تعلن وزارة المالية الفلسطينية في رام الله خلال الأيام القليلة المقبلة عن موعد صرف رواتب الموظفين في قطاع غزة والضفة الغربية والتي يتوقع ان تصرف بداية أبريل المقبل.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND