واتساب تطلق مجموعة جديدة من التحديثات | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

واتساب تطلق مجموعة جديدة من التحديثات



واشنطن - سمارت إندكس

أعلنت شبكة "إن دي تي في" المختصة بالشؤون التقنية، عن تحديثات وإضافات جديدة في تطبيق الواتساب الشهير، في إصداره على نظام التشغيل أندرويد وآي أو إس التابعة لشركة أبل، ويتضمن ما يقارب 3 مميزات جديدة.

وأوضحت الشبكة، أن تطبيق التراسل الفوري الواتساب قد أضاف تحديثات جديدة وتغيرات جذرية غير مسبوقة للمستخدمين كافة، وتضمنت التحديثات 3 ميزات رئيسية ستغير بصورة كبيرة من طريقة التعامل مع التطبيق.

وجاءت تلك الإضافات الجديدة كالتالي :-

1- كتم الصوت الخفي/

يمكن لمستخدمي واتسآب كتم كافة الأصوات الخاصة بالإشعارات للتحديثات الخاصة بـ الحالة أو الرسائل، التي سبق وكتمها المستخدم، حيث أنه في السابق كان قادراً على كتم جزئي للحالة التي لا يرغبون في رؤيتها، ولكن حاليا الكتم الكامل لكل تحديثات الحالة الخاصة بشخص ما من دون الرجوع للمستخدم في كل مرة، إلا إذا أراد الإطلاع عليها بنفسه وإلغاء الكتم.

ويمكن إلغاء حالة الكتم والعودة إلى تشغيل ميزة الصوت والإشعارات من جديدة، عن طريق النقر على زر السهم لأسفل.

2-محاذاة الصور/

أضاف واتسآب مؤشر جديدة للمحاذاة بين الصور والرموز التعبيرية والملصقات والنصوص، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة بصيغة "GIF"

​واستعارت تلك الميزة الجديدة من تطبيق الإنستغرام لمحاذاة الأشياء، بحيث تبدو جيدة عند نشر التدوينة مع صور أو وسائط أخرى.

3- إصلاح أخطاء/

يصلح تطبيق واتساب عدد كبير من الأخطاء المرتبطة بنظام تشغيل الآي أو إس 13 الخاص بالأيفون، والمتعلقة بلوحة المفاتيح وخدمة التخزين السحابي "آي كلاود" والرسوم المتحركة، وفقاً لموقع سبوتينك.

وهناك ميزات إضافية منها، خاصية دارك مود Dark Mode، وميزة بوميرانج Boomerang، وكما طرحت على نظام تشغل الأندرويد إمكانية جعل تطبيق الواتساب أكثر أماناً عن طريق التحكم في فتحه فقط عن طريق بصمة الأصبع الخاصة بالمستخدم.

 

Asif malik@TECHNICALLOOSER

WhatsApp Now Hides Muted Status Updates on Android Beta v2.19.260

عرض الصورة على تويتر

٠

٧:٣١ ص - ١٩ سبتمبر ٢٠١٩

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

مشاهدة تغريدات Asif malik الأخرى


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND