وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات توضح حقيقة محاولات الاختراق التي تتعرض لها فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات توضح حقيقة محاولات الاختراق التي تتعرض لها فلسطين



رام الله - سمارت إندكس

اصدرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الجمعة بياناً يوضح حقيقة ما تداولته بعض المواقع الاعلامية الاسرائيلية حول هجمات سيبرانية ومحاولات اختراق تعرضت لها فلسطين .

وأكدت الوزارة من خلال بيان صادر عنها عبر صفحتها الخاصة على منصة التواصل الفيس بوك على ما يلي :
اولا: إن ما تم ذكره في التقرير ما هو إلا وصف لحالة عامه تتعرض لها فلسطين وسائر دول العالم من محاولات الاختراق والهجمات السيبرانية من خلال جهات متعددة.
ثانيا: ان كافة المحاولات من هذا النوع يتم التعامل معها بشكل فوري من قبل طواقمنا المتخصصة و هي فريق امن المعلومات والجهات الأمنية المختصة.
ثالثا: تؤكد الوزارة والجهات المختصة باننا نتابع ونعالج مثل تلك الحالات وطواقمنا تعمل على مدار الساعه لتأمين مؤسساتنا ومواطنينا من مثل تلك الجرائم.
رابعا: تهيب الوزارة بالمواطنين بعدم التعاطي مع مثل تلك الأخبار وتدعو المواطنين للتوجه لجهات الاختصاص في حال تعرض أي مواطن لمحاولات او عمليات من هذا النوع من الاستهداف وغيره.
خامسا: تستهجن الوزاره طبيعة وتوقيت هذه الأنباء التي تم نشرها عن طريق الاحتلال والذي نشكك بنواياه ولا نتوقع منه الحرص بل ونؤكد بان هدفها محاولات تعزيز الانقسام بين ابناء شعبنا الذين رسموا صورة عظيمة بالوحدة والقرار الرافض لصفقة القرن
سادسا: ندعو مواقعنا ومنصاتنا الإعلامية الفلسطينيه والعربية لتوخي الحيطة والحذر وعدم تداول الأخبار والتقارير غير الموثوقة وفحص مدى دقتها قبل نشرها.
تهيب وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات بالجهات المختصة متابعة وتوجيه مروجي الإشاعات مع ضرورة ضبط النشر الإعلامي خاصة اذا ما كان مصدره اعلام الاحتلال.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND