وزارة المالية في غزة تصدر تنويهًا للموظفين بشأن الاستفادة من المستحقات | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

وزارة المالية في غزة تصدر تنويهًا للموظفين بشأن الاستفادة من المستحقات



غزة - سمارت إندكس

أصدرت وزارة المالية في غزة ، اليوم الاثنين، تنويها للموظفين في القطاع بشأن الاستفادة من المستحقات للرسوم الجامعية في الجامعات المحلية في قطاع غزة.

وقالت الوزارة في تصريح مقتضب على صفحتها على "فيس بوك": "ننوه إلى أنه سيتم إعادة تفعيل خدمة الاستفادة من المستحقات للرسوم الجامعية على موقع وزارة المالية وذلك اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء 22/10/2019 ولمدة ثلاثة أيام فقط حتى نهاية دوام يوم الخميس 25/10/2019.

وفي وقت سابق، أعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة عن تفعيل النظام المحوسب لتسديد رسوم المعاملات الحكومية من مستحقات الموظفين، بدءًا من اليوم الاثنين.

ودعا المكتب في بيان صحفي، الموظفين للدخول على الحساب الإلكتروني الموحد عبر الرابط المرفق للاطلاع على آليات عمل النظام وتفاصيل الخدمات الحكومية التي يمكن الاستفادة منها وكيفية الحصول على سندات الشراء الخاص بسداد المعاملات الحكومية.

ونوه إلى أن النظام المحوسب يدير عمليات سداد معاملات الموظفين لخدمات مقدمة من ١٢ مؤسسة حكومية من خلال رصيد مستحقاتهم المالية، بحيث تتم العملية من خلال ربط الأنظمة المحوسبة طرف الجهات الحكومية مقدمة الخدمة مع نظام الدفع الإلكتروني الحكومي المركزي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND