وزير الاقتصاد الوطني يشارك في أعمال المؤتمر الفلسطيني الدولي الأول للبيئة الحاضنة للريادة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وزير الاقتصاد الوطني يشارك في أعمال المؤتمر الفلسطيني الدولي الأول للبيئة الحاضنة للريادة



 

رام الله - سمارت إندكس

شارك وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي خلال المشاركة في أعمال المؤتمر الفلسطيني الدولي الأول للبيئة الحاضنة للريادة، ضمن الجلسة العامة بعنوان" الثورة الصناعية الرابعة":

وقال العسيلي ننفذ برنامج الاصلاح للبيئة التشريعية الناظمة للاقتصاد الفلسطيني، وسيرى النور قبل نهاية العام الجاري قانون شركات فلسطيني عصري ومتطور يواكب أفضل الممارسات الدولية".

وأكد العسيلي على ان الوزارة تعمل على اقامة مركز تكنولوجيا المعلومات (ICT) والحاضنات التكنولوجية، مثل: حاضنة التكنولوجيا الجاري تنفيذها في مدينة أريحا الصناعية الزراعية المتوقع انجازه خلال أربعة اشهر، بتمويل من اليابان وتلك المقترحة في مدينة بيت لحم الصناعية.
واوضح العسيلي ان الوزارة تقدم رزم حوافز متنوعة للمستثمرين في مدن المناطق الصناعية، ونعمل على تبسيط الاجراءات المتبعة في تقديم الخدمات والتحول نحو الوزارة الذكية في مختلف المكونات.

ويأتي المؤتمر الذي افتتحه رئيس الوزراء د. محمد اشتية، في قصر المؤتمرات في مدينة بيت لحم وبحضور رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المنتدى الاقتصادي العالمي ميريك دوسيك بالشراكة مع فروع "جلوبال شيبرز" في فلسطين المنبثقة عن المنتدى الاقتصادي العالمي (WEF).


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND