الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني

الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني

اسم الشركة:
الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
رام الله - عمارة بريكو هاوس - الطابق الثالث شارع خليل أبو ريا - الماسيون
رقم الهاتف:
1700-555-555
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@jawwalpay.ps
الموقع الالكتروني:
https://www.jawwalpay.ps/
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

كمبيوتر و إتصالات اتصالات 

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

 

الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني

 

الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني، هي شركة رائدة في مجال الدفع الإلكتروني وخدمات المحفظة الإلكترونية في فلسطين، تأسست كشركة مساهمة خاصة محدودة في  فبراير 2018، وحصلت على الرخصة من قبل سلطة النقد الفلسطينية PMA كمزود خدمة دفع PSP  وذلك لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني و خدمات المحفظة الإلكترونية.


وقد تأسست الشركة بهدف تطوير خدمات الدفع الإلكتروني وتوفيرها للمجتمع الفلسطيني وخاصة المواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية أو غير المستفيدين من الخدمات البنكية الحالية. ومن خدمات الشركة: تحويل الأموال محلياً، ودفع الفواتير، وشحن الرصيد، والتسوق عبر الانترنت، والدفع عن طريق كود QR للتجار.


 كما ان الشركة تعمل تحت الاسم التجاري لها  "Jawwal Pay"

 لماذا تأسست الشركة الوطنية للدفع الالكتروني؟ 

تسيطر التعاملات المالية النقدية على الاقتصاد في فلسطين، وتشكل نسبة الفلسطينيين الذين يملكون حسابات بنكية ما يقارب 30% من عدد المواطنين المؤهلين لفتح الحسابات البنكية، مما جعل ما نسبته 95% من المعاملات المالية تكون نقدية والذي أدى إلى ارتفاع قيمة وتكلفة النقد نفسه! مما شكل عبئاً ثقيلاً على الإقتصاد الفلسطيني متمثلا ببنوكه وتجاره ومواطنيه. 


لهذا ستأتي Jawwal Pay لتعبئة هذا الفراغ في ظل غياب خدمات الدفع الإلكتروني التي يحتاجها وبشدة السوق الفلسطيني، وذلك من خلال أنظمة دفع إلكتروني مبتكرة، لتحويل الاقتصاد الوطني إلى اقتصاد رقمي متقدم.

رؤية ورسالة Jawwal Pay

تهدف الشركة إلى قيادة المجتمع الفلسطيني وتحويله لاقتصاد غير نقدي، من خلال توفير طرق وصول وقنوات إلكترونية سهلة ومريحة لأنظمة دفع إلكترونية مبتكرة ومتطورة، آمنة، وكذلك بتكلفة معقولة.
 

محفظة إلكترونية لإنجاز حركاتك المالية بكل سهولة وأمان وبدون كاش!

Jawwal Pay المحفظة الالكترونية:-

تطبيق المحفظة الالكترونية الذي سيساعدك في إنجاز حركاتك المالية بكل سهولة وأمان!

وهي تطبيق يخدم جميع فئات وشرائح المجتمع ويهدف بشكل أساسي إلى قيادة المجتمع الفلسطيني وتحويله لإقتصاد غير نقدي، من خلال توفير طرق وصول وقنوات إلكترونية سهلة ومريحة لأنظمة دفع إلكترونية مبتكرة ومتطورة وآمنة وكذلك بتكلفة معقولة. 

 

وظائف الشركة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND