جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل

جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل

اسم الشركة:
جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل
المدير:
المدينة:
خانيونس
العنوان:
رقم الهاتف:
08-2131366
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@wefaq.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.wefaq.ps
متابعة الشركة على:

معلومات المؤسسة

الرؤيا
جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل هي جمعية خدماتية تلعب دورا رياديا لتمكين مجتمع مستدام مبنيا على رعاية النساء و تنمية الأطفال من الأسر التي ترأسها النساء في قطاع غزة ليصبحوا أعضاء فاعلين و مسئولين في مجتمعهم.

الرسالة 
جمعية الوفاق لرعاية المرأة والطفل هي جمعية أهلية غير ربحية مستقلة تهدف إلى تمكين مجتمع مستدام مبنيا على رعاية النساء و تنمية الأطفال من الأسر التي ترأسها النساء في قطاع غزة من خلال برامج بناء القدرات للجمعية و أصحاب المصلحة، ورعاية النساء المهمشات ضحايا العنف وتنمية الطفل، انسجاما و انطلاقا من مبادئ حقوق الإنسان و التي تشمل المسئولية و حكم القانون و الشفافية والتسامح و العدالة و المساواة و عدم التمييز و المشاركة والتمكين للفئات المهمشة. 

برامج الجمعية: 
برنامج بناء القدرات
الهدف الاستراتيجي لهذا البرنامج هو المساهمة في تعزيز بناء القدرات لطاقم جمعية الوفاق لرعاية المرأة والطفل و شركائها من المجتمع المحلي.
برنامج رعاية الأرامل 
المساهمة في تعزيز حقوق النساء المهمشات ضحايا العنف ، والمساواة الجندرية و تقليل العنف ضد الأسر التي ترأسها نساء والتعامل مع اثاره في قطاع غزة. 
برنامج تطوير الطفل
المساهمة في توفير بيئة امنة و تعليمية للاطفال من أسر ترأسها أرامل مما يشجع على النمو الصحي و العقلي و الوجداني و النفسي من خلال مشاركة اولياء الأمور.

No photo description available.
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND