شركة بيب Beep | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة بيب Beep

شركة بيب Beep

اسم الشركة:
شركة بيب Beep
المدير:
المدينة:
الخليل
العنوان:
الخليل
رقم الهاتف:
022299999
الهاتف النقال:
0592442224 - 0562229999
رقم الفاكس:
022299999
البريد الالكتروني:
info@beep.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.beep.ps/#!/home
متابعة الشركة على:

معلومات المؤسسة

شركة بيب Beep

بيب™ معرض السيارات الالكتروني يقدم بميزة تفاعليه مبتكرة تمكنك من رؤية كل زاوية في السيارة مع توفر تقنيات عالية وشفافية بوضع السيارة المجدده (المستخدمه ) والخاضعة لفحص شركاء بيب من المصادر المعتمده لعملائنا. تأسست شركة بيب ™ في عام 2016 لتحسين وتسهيل تجربة شراء السيارات في العالم العربي , نحن نعلم كم من الممكن ان تكون تجربة شراء سيارة صعبه وممله وخالية من الثقة , ونعلم ايضا كم من الممكن ان تكون عمليه شراء سيارة باستخدام الانترنت صعبه وغير مربحة , لذلك قمنا بتاسيس شركة بيب لخدمتك في هذا القطاع والعمل على توفير الخيار الافضل عند التفكير في اقتناء سيارة او بيعها لأحد الاصدقاء من خلالنا . نحن نضمن لك صفقه مربحة من خلال ازالة جميع التكاليف التي يتكبدها المعرض لنوفر عليك جميع التكاليف التشغيلية المضافة لسعر السيارة او لاسباب اخرى ترفع السعر المنصف للسيارة بقدر كبير مما يشتتك ويصعب تجربة شراء السيارة .
تجربة فريدة:في شركة بيب، وجدنا حل يضمن الظروف الأفضل لإبرام صفقة شفافة وعادلة، والتي بدورها تعمل على توفير وقتك، جهدك، ومالك.
خيارات واسعة ومرونة عالية: جرب خياراتنا الواسعة التي نضعها بين يديك، لمساعدتك في شراء أو بيع سيارتك الخاصة.
نضمن لك صفقة مربحة: في شركة بيب، الزبون في أقصى أولوياتنا، صمم الآن صفقة بيع أو شراء سيارتك الخاصة بما يتناسب مع متطلباتك.

مهمتنا


ملتزمون بتقديم طريقة سريعة وسهلة وذكية لشراء أو بيع سيارة، بأسعار منافسة وبدون وسطاء، مع طاقم محترف وسعيد بالتواصل مع زبائننا وتلبية متطلباتهم أينما كانوا في فلسطين .

خدماتنا 


عرض سياراتك للبيع:من خلال بيب أصبح بإمكانك بيع سيارتك، بأنسب الأسعار، أدخل بيانات سيارتك واحصل على تخمين عادل لسيارتك، راجع قسم سيارتك للبيع أو للبدل
بيع سيارات: لدى بيب خيارات واسعة من السيارات المعروضة للبيع، سيارات جديدة صفر كم، سيارات مستعملة مستوردة بدون نمرة، سيارات مستعملة بنمرة من السوق المحلي، بعروض مميزة للغاية، راجع قسم معرض بيب.
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND