شركة مينا جيوثيرمال للطاقة الجوفية والاستثمار | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة مينا جيوثيرمال للطاقة الجوفية والاستثمار

شركة مينا جيوثيرمال للطاقة الجوفية والاستثمار

اسم الشركة:
شركة مينا جيوثيرمال للطاقة الجوفية والاستثمار
المدير:
ايمن وليد موسى لحام
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
المصيون/ شارع رفات
رقم الهاتف:
022958354
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
022958355
البريد الالكتروني:
ayman@uci.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.menageothermal.com
متابعة الشركة على:

معلومات المؤسسة

شركة مينا جيوثيرمال للطاقة الجوفية والاستثمار

منذ 2008 صمم وركب فريق مينا المتخصص أكبر أنظمة جيوثيرمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. تقدم مينا خدمات بأسعار معقولة وموثوقة واستشارية لزبائنها. 
مهندسون مؤهلون: : يتمتع مهندسو شركة مينا جيوثيرمال بأكثر من 16 سنة خبرة في تصميم وتركيب أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف (HVAC Systems). اضافة الى ذلك، مهندسو مينا جيوثيرمال معتمدون: كمصممون للطاقة الجوفية الحرارية من الائتلاف الكندي للطاقة الجوفية الحرارية (CGC) وكخبراء معتمدون لتنفيذ هذه النظم من الاتحاد الدولي للمضخات الحرارية الأرضية- الولايات المتحدة الأمريكية، كما وايضا يعتبر مهندسو شركة مينا جيوثيرمال خريجو أكثر برامج الهندسة المعتمدة عالميا بما في ذلك جامعة واترلو في كندا. 
أسعار معقولة: نسبة لمقرها الرئيسي في رام الله، فلسطين و فرعها الثاني في عمان - الأردن، تقدم مينا جيوثيرمال خدمات تصميم بأعلى جودة بواسطة مهندسين ذو كفاءات عالية ومؤهلين بأسعار معقولة جدا لزبائنها الدوليين.
فازت مرتين بجائزة الطاقة العالمية (Energy Globe Award): فازت شركة مينا جيوثيرمال عام 2009 بجائزة الطاقة العالمية وفي عام 2011 بالجائزة العالمية للاستدامة.
التصميم والتركيب: صممت شركة مينا جيوثيرمال أنظمة جيوثيرمال ضخمة للتدفئة والتبريد يتراوح حجمها من 30 كيلو واط الى 1.6 ميغا واط. تنبع قدرة مينا جيوثيرمال على تصميم أنظمة الطاقة الجوفية الحرارية بطريقة صحيحة من خبرتها كمنفذ و مصنّع لهذا النظام. أن تجربة مينا في العمل على أرض الواقع مكنتها من تصميم أنظمة جيوثيرمال كفؤة واقتصادية وخالية من المشاكل.
الفحص والتحليل في الموقع: تمتلك شركة مينا جيوثيرمال معدات حفر وفحص مبنية خصيصا للحصول على بيانات دقيقة حول موصلية/انتشار الحرارة في باطن الأرض للتأكد من نجاح أنظمة جيوثيرمال. 
الائتلاف الكندي للطاقة الجوفية الحرارية شريك (CGC) دخلت شركة مينا في شراكة مع الائتلاف الكندي للطاقة الجوفية الحرارية (CGC) من أجل تعزيز الطاقة المتجددة وجلب أفضل الخبرات في مجال تصميم وتركيب أنظمة جيوثيرمال الى منطقة الشرق الأوسط. أفضل المشاريع: ان مشروع الوصول الى الأرض الذي يهدف الى تقييم أهمية مضخات الحرارة الأرضية في بلوغ أهداف كيوتو أعد شركة مينا جيوثيرمال ضمن قاعدة بينات أفضل مشروع. 




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND