Al-Salam Cooling السلام للتبريد | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

Al-Salam Cooling السلام للتبريد

Al-Salam Cooling السلام للتبريد

اسم الشركة:
Al-Salam Cooling السلام للتبريد
المدير:
المدينة:
الخليل
العنوان:
فرش الهوا
رقم الهاتف:
2228913 2 (972+)
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
2220759 2 (972+)
البريد الالكتروني:
info@alsalamgroup.com
الموقع الالكتروني:
http://www.alsalamgroup.com/cool/index.php/ar/
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

Al-Salam Cooling السلام للتبريد

تم انشاء شركة جديدة تابعة لمجموعة السلام الاستثماريه باسم " السلام للتبريد " القائمة في منطقة فرش الهوا /الخليل  على مساحة  ثلاثة  دونومات , وهي شركة مساهمة خصوصية محدودة حيث بدأ تأسيسها عام 1999 م و يعتبر المشروع الاكبر و الاكثر تطوراً من الناحية التكنولوجية وفقاً للمواصفات الاوروبيه.

  و المشروع هو مخازن تبريد كبيرة لحفظ و تبريد جميع انواع الخضراوات ، الفواكه ، اللحوم المثلجة، الاسماك المثلجة، الاجبان والبوظة ، و استيراد المواد الغذائية الاخرى من اوروبا و دول عربية و امريكا. و ايضا تصدير المنتجات التي نفتخر و نعتز بها امام العالم باسره كزيت الزيتون و العنب الخليلي و غيره ...

في عام 2003 انشات "السلام للتبريد" مصنع لغسيل وتصنيف وتعبئة للبطاطا حيث تعمل جميع الالات اوتوماتيكيا, ولاحقاً تم انشاء مصنع للتفاح والبرتقال و الليمون وبعض انواع الفواكة للتعبئه و التصنيف والتغليف.

 وقد انشأت "السلام للتبريد" لاحقا مصنع الخضروات المفرزة الاول و الاحدث في فلسطين حيث يقوم على تنظيف وتقطيع وتصنيع الخضروات المفرزة باحدث التكنولوجيا (بازيلاء و جزر, بازيلاء خضراء, شوربة خضار, ذرة صفراء, فاصولياء خضراء مقطعة) وخط انتاج لتصنيع البطاطا الجاهزة للقلي (FRENCH FRIES) وهو الاول و الاحدث في فلسطين. ويتم تسويق المنتجات في الاسواق الفلسطينيه ولاحقا سوف يتم تصدير منتجاتنا الى الخارج. علماً بان الشركة تتبع نظام الايزو 22000 حسب الاصول الدولية للنظام للحفاظ على بيئة صحية وجودة مثالية للمنتجات.

فهدف المشروع اولا هو خدمة المواطن في جميع انحاء الوطن و توفير ما يحتاجه من مواد غذائية بكافة انواعها، و المشروع كذلك يخدم المصلحة الوطنية الزراعية من مزارعين و تجار.  

الرؤية والرسالة

تطمح شركة مجموعة السلام الاستثمارية لأن تكون ضمن الشركات الاولى على المستوى الفلسطيني اقتصاديا من خلال تقديم خدمات على مستوى عال من الجودة  وتوظيف الشباب الفلسطيني .

تقديم خدمات على مستوى عال من الجودة في العديد من المجالات كالطاقة و البترول  من خلال محطات تعبئة الوقود بكافة أنواعه و توفيرها للجمهور الفلسطيني بأعلى المواصفات و بأفضل الخدمات ، و بمجال التبريد بتقديم أفضل المنتجات الغذائية المجمدة على اختلاف انواعها  على مدار العام و بجودة عالية من خلال  مصانع و مخازن التبريد المستخدمة لانتاج وحفظ و تبريد جميع أنواع الخضراوات و الفواكه و اللحوم و الاسماك المثلجة , فهدف مشروع التبريد هو خدمة المواطن في جميع انحاء الوطن و توفير ما يحتاجة من مواد غذائية بكافة انواعها بالاضافة الى ذلك خدمة المصلحة الوطنية الزراعية من مزارعين و تجار، وفي مجال بيع السيارات و صيانتها من خلال توفير مراكز للصيانة تعمل على  تسهيل و تسريع عملية الصيانة التي تتوفر على مدار الساعة ، وتوفير القطع المناسبة بأسعار تلائم المواطن الفلسطيني ، و تقديم الخدمات للقطاع الزراعي من خلال شركة " السلام نيو هولاند " ، لا سيّما وأنه يمثّل أحد أهم القطاعات الاقتصادية الذي يمكن من خلاله النهوض بالاقتصاد الفلسطيني بالعموم، و تقديم المعدات اللازمة من أجل تطويرها و تحسين الانتاج الزراعي فيها

أهدافنا

تهدف شركة مجموعة السلام الاستثمارية  على تطوير الكفاءات البشرية العاملة لديها وتدريبها من أجل الحصول على كادر وظيفي قادر على تقديم خدمات الشركة و منتجاتها بطريقة مثلى و بجودة عالية للمستهلكين ، بالاضافة الى سعيها الدائم بادخال التكنولوجيا الحديثة و البرامج المتعددة من أجل خدمة أفضل .

أهـداف شركـة مجموعة السلام الاستثمارية :

  1. تأمين أفضل المنتجات الغذائية المجمدة على اختلاف انواعها  على مدار العام و بجودة عالية.
  2. توفير مراكز للصيانة تعمل على  تسهيل و تسريع عملية الصيانة التي تتوفر على مدار الساعة ، وتوفير القطع  بأسعار تلائم المواطن الفلسطيني .
  3. توفير تشكيلة واسعة من السيارات باختلاف انواعها العائلية و التجارية ،  من مختلف الوكلات كالالماني و الايطالي و الامريكي .
  4. تقديم الخدمات للقطاع الزراعي ، لا سيّما وأنه يمثّل أحد أهم القطاعات الاقتصادية الذي يمكن من خلاله النهوض بالاقتصاد الفلسطيني بالعموم، و تقديم المعدات اللازمة من أجل تطويرها و تحسين الانتاج الزراعي فيها.
  5. تأمين التعبئة الممتازة للوقود بانواعة المختلفة لكافة القطاعات الاقتصادية .
  6. استيعاب وتطوير الكفاءات البشرية الفنية والعاملة من أجل  التخفيف من نسبة البطالة العامة في الشارع الفلسطيني والمساهمة في بناء جيل قادر على مواكبة التطور التكنولوجي والمهني في الوطن.
  7. المساعدة في التطوير و البحث العلمي المتعلقة بشركتنا .
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND