PalPay - شركة بال باي | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

PalPay - شركة بال باي

PalPay - شركة بال باي

اسم الشركة:
PalPay - شركة بال باي
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
المصيون شارع جبرا الانقر – 10 عمارة بيت صفد – الطابق الثاني
رقم الهاتف:
022967757
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
022967756
البريد الالكتروني:
info@palpay.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.palpay.ps/
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

شركات ومؤسسات مالية  بنوك  

معلومات المؤسسة

PalPay - شركة بال باي 

تأسست شركة PalPay في سنة 2010 بالشراكة ما بين بنك فلسطين البنك الوطني الأول وشركة PCNC IT Solutions الشركة الرائدة في مجال البرمجيات والتكنولوجيا بهدف خلق نظام تحصيل إلكتروني جديد في فلسطين خاصة والمنطقة عامة. وجاءت الفكرة بعد عطاء دام لعشرات السنوات في مجال قبول بطاقات الإئتمان من خلال شركتي VISA وMasterCard العالميتين في السوق الفلسطيني والنجاح الباهر الذي تم تحقيقه خلال عمل البرمجيات والرخص الدولية اللازمة لتشغيلها والنجاح الذي تم تحقيقه من قبل بنك فلسطين مع التجار والعملاء البنكيين المستخدمين لبطاقاتهم والانتشار الذي وصل الى أكثر من 6000 نقطة بيع في جميع أنحاء فلسطين، بحيث يستطيع المواطن المالك لبطاقة الإئتمان استخدامها من خلال شبكة التجار المتعاقدين مع بنك فلسطين.
وأتت فكرة انشاء الشركة معتمدة على الخبرات المحلية من مهندسين سواء في الشركة او البنك والذين اكتسبوا خبرات عالية خلال الاعوام السابقة والتي تمتد الى العام 1998. وكذلك إضافة خدمات جديدة على ماكنات التفويض الالكتروني الموزعة لدى التجار تتيح للتاجر زيادة ربحه وتحفيزه على استخدامها، بما يتماشى مع أهداف البنك في زيادة ثقافة استخدام الحركات الالكترونية بمختلف أنواعها.
وقامت شركة PalPay بتطوير أنظمتها الإلكترونية بأيدي فلسطينية 100% تسهل على المواطن والمشترك مع الشركات الفلسطينية سواء كانت خدماتية أو إنتاجية بالتعامل مع خدمات PalPay وتسديد فواتيره أو شحن هاتفه النقال أو دفع مستحقاته أو الدفع الى صديق بسهولة وأمان دون الحاجة الى الانتظار في الصفوف ومضيعة الوقت والتوجه الى اقرب مركز تحصيل لتسديد المستحقات المترتبة عليه مع الشركات التي يتعامل معها. وكذلك تخفض سعر تكلفة التحصيل على الشركات المصدرة للفواتير وإدخال آليات تحصيل جديدة مبتكرة تخدم مصلحة هذه الشركات والمؤسسات بشكل كبير جدا وتوفر لهم النقد بسرعة كبيرة مما يمنحها المقدرة على النمو والتطور.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND