QCenter Rawabi كيوسنتر روابي | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

QCenter Rawabi كيوسنتر روابي

QCenter Rawabi كيوسنتر روابي

اسم الشركة:
QCenter Rawabi كيوسنتر روابي
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
مدينة روابي
رقم الهاتف:
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@rawabi.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.qcenterrawabi.ps
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

مراكز تجارية مول تجاري 

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

QCenter Rawabi كيوسنتر روابي


بلمسات عصرية وحديثة، صمم المركز التجاري #كيوسنتر ليحاكي الأسواق الفلسطينية القديمة مع تزويده بتقنيّات تكنولوجية عصرية، فعلى شاكلة الأسواق المفتوحة ستمشي بين أزقته بينما تأسرك أجواؤه الساحرة، حيث الأقواس التي تزين البنايات والأضواء المتسللة من أعمدة النور، بينما تتنقل بين محاله التجارية التي تقدم قرابة الـ 100 علامة تجارية عالمية متنوعة لتعيش فيها متعة التسوق.
لكنّك ستشعر بالحيرة في كل مرّة تقرر فيها تجربة أحد المطاعم للتمتع بالأطعمة المتنوعة التي نقدمها لك بينما تأخذك إطلالاتها المختلفة بعيداً عما قد يشغلُ تفكيرك.. أما صغارك فكن مطمئنا لأنهم سيعيشون تجربة لعب آمنة ومثالية في صالة الألعاب الداخلية #FunFactory بالقرب منْك، وإن كانت مواقف السيّارات في مراكز التّسوق تشغل بالك، فلن تكون عائقا بعد اليوم أمام استمتاعك مع عائلتك، لأننا وفرنا مواقف واسعة وآمنة للسيارات ومنظمة.
في #كيوسنتر ستجد كُل ما تبحث عنه، أول مركز تكنولوجي متكامل في فلسطين مجهّز على مستوى عالمي، بنوك وآلات صراف آلي، كما أنه بيئة العمل المثلى حيث يوفر مكاتب للشركات الباحثة عن بيئة داعمة لعالم الأعمال والتجارب التي تستحقّ الظهور.
ستجد نفسك في أحد مرافق #كيوسنتر.. حيث يجب أن تكون:
أول مركز تكنولوجي متكامل في فلسطين، بنوك وآلات صراف آلي، مطاعم، بيئة العمل المثلى ومكاتب مجهّزة بشكل متكامل، قاعة للأنشطة والمحاضرات العامّة.. وأكثر.
مجمع روابي لتكنولوجيا المعلومات يعمل على أن يكون حاضنة للأعمال، بحيث يستقطب الشركات العالمية إلى السوق الفلسطينية، ويساعد الشركات المحلّية والرياديين الفلسطينيين بالوصول إلى العالمية، لرؤيته التي يؤمن من خلالها أنّ في فلسطين عقول تستحقّ الفرصة، ولذا قد تكون فرصتها لدينا.
يوفر #كيوسنتر مساحات عدة من المكاتب المجهّزة بأحدث التقنيات لاستقبال شركات محلّية وعالمية، ضمن بيئة عمل مثالية تنمو بها الأعمال وتستفيد بها الشركات من الاحتكاك بالتي تملك خبرة طويلة وسلسلة إنجازات مذهلة، بما يساعد على تحقيق الهدف الأول بخلق الآلاف من فرص العمل.
ولعلّ المرح هو ما يبحث الجميع عنه، للخروج من الضغوطات يوميا، ولذا وفرنا للعائلات والأطفال ومحبي الإثارة مرافق ترفيهية ومساحة واسعة للاحتفال بمختلف المناسبات الخاصة، كما أن صالة اللعب الداخلية التي تجمع بين المرح والإثارة، ستجعلك أقرب من عائلتك وأصدقائك.. كل هذا وأكثر في #FunFactory.
أما المطاعم في #كيوسنتر فهي متنوعة، إذ أنك ستشعر بالحيرة في كل مرّة تقرر فيها تجربة أحدها للتمتع بالأطعمة المتنوعة التي نقدمها لك بينما تأخذك إطلالاتها المختلفة بعيداً عما قد يشغلُ تفكيرك، ويمكنك أيضا تجربة الطعم المثالي للحلوى والبوظة لدينا.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND