Sinokrot Global Group | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

Sinokrot Global Group

Sinokrot Global Group

اسم الشركة:
Sinokrot Global Group
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
المنطقة الصناعية
رقم الهاتف:
2.295.5701
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
2.295.5702
البريد الالكتروني:
info@sinokrot.com
الموقع الالكتروني:
http://new.sinokrot.com/?lang=ar
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة


Sinokrot Global Group

تعد مجموعة سنقرط العالمية اليوم اكبر مجموعة شركات عائلية في فلسطين من ناحية الاستثمارات وعدد الموظفين حيث تتركز استثماراتنا على مراكز نمو الاقتصاد الفلسطيني وفي قطاعات لها ميزات نسبية وتنافسية مثل الصناعة، والزراعة، والسياحة، والتجارة، والخدمات – تكنولوجيا المعلومات.

تمتلك المجموعة مساحة ١٠٠,٠٠٠ متر مربع موجودة بمناطق مختلفة من الضفة الغربية، والقدس، وغزة، والاردن، تصلنا بالاسواق المحلية والعالمية. يعمل في المجموعة أكثر من٦٠٠ موظف وعامل بشكل دائم بالإضافة إلى ٢٠٠٠ عامل في المواسم ينحدرون من أكثر من ٧٥ قرية ومدينة فلسطينية ويعيلون أكثر من ٥٠٠٠ فرد من المجتمع الفلسطيني. تتميز شركاتنا بالبنية الأساسية العصرية والآلات والتكنولوجيا الحديثة بالاضافة الى شهادات ضمان الجودة العالمية والتي تضمن توافق مواصفات منتجاتنا مع ارقى المواصفات المحلية والعالمية كشهادات ISO9000, GLOBALG.A.P, BRC  SA8000, Field to Fork, Sedex, FSSC22000 وكتاب جينيس للأرقام القياسية.

ومما يميز مجموعة سنقرط العالمية بان لها شركاء وحلفاء استراتيجيين نعتز دوما بشراكتهم والذين يشكلون لنا مصدر القوة والثقة المبنية على أسس صحيحة وسليمة من النواحي المهنية والاجتماعية. كما وأننا مجموعة اقتصادية رائدة في فلسطين، تتميز بعلاقات مسؤولة مع السلطة الوطنية الفلسطينية ومع مؤسسات القطاع الخاص وتنتهج إدارتنا أساليب إداريه شفافة والحكم الرشيد، كما وتساهم من حيث المسؤولية الاجتماعية في تحمل المسؤوليات في بناء المؤسسات الهادفة، والاهتمام بالعلم والمعرفة ورعاية ورشات العمل الهادفة وتبني الرؤيا المتعلقة بهوية اقتصادية وطنية نعمل لأجلها مع أكثر من ٣٠ دولة وسوق إقليمي وعالمي من حيث الصادرات والواردات.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND