إتحاد الجمعيات الخيرية - القدس | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

إتحاد الجمعيات الخيرية - القدس

إتحاد الجمعيات الخيرية - القدس

اسم الشركة:
إتحاد الجمعيات الخيرية - القدس
المدير:
المدينة:
القدس
العنوان:
رقم الهاتف:
02-6285870
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@ucs-pal.org
الموقع الالكتروني:
http://ucs-pal.org
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

يعتبر اتحاد الجمعيات الخيرية/ القدس أول اتحاد وطني فلسطيني، غير ربحي، مستقل، للجمعيات الأهلية الخيرية والتنموية. تأسس في مدينة القدس عام 1958. ويسعى إلى المساهمة الحثيثة في بناء مجتمع مدني فلسطيني فعال من خلال الارتقاء بالعمل الأهلي الفلسطيني بشكل ممأسس وديموقراطي وخاضع لمعايير الحكم الرشيد والمساءلة، للمساهمة في عملية البناء الوطني والتنمية المستدامة.

ويهدف الاتحاد بشكل رئيسي إلى تمكين الجمعيات الأهلية الفلسطينية الأعضاء فيه وتنمية مواردها، ومناصرة حقوقها وقضاياها. كما يهدف إلى دعم أولويات التنمية القطاعية الفلسطينية في مجال الرفاه الاجتماعي والحد من الفقر، الصحة والتعليم، الطفولة، تمكين المرأة والشباب، دمج المعاقين ورعاية المسنين، التنمية البشرية والتخطيط السكاني.

وينتسب للاتحاد أكثر من (120) جمعية أهلية فلسطينية تتخذ من محافظات القدس، بيت لحم، أريحا ورام الله مقراً لها لكنها تنشط في جميع محافظات الوطن ضمن تخصصات ومجالات عمل إنسانية وتنموية مختلفة. ويعتمد الإتحاد في عضويته على شروط عضوية ذات مستويات قياس إدارية ومالية وبرامجية وقانونية مختلفة مع تركيز الاتحاد على العدالة الاجتماعية والتساوي بالفرص للجميع دون التمييز على أساس الجنس أو اللون أو الدين أو الانتماء السياسي أو المعتقد الفكري.
Image may contain: text

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND