الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمينPalestinian Insurance Federation | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمينPalestinian Insurance Federation

الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمينPalestinian Insurance Federation

اسم الشركة:
الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمينPalestinian Insurance Federation
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
رقم الهاتف:
022413133
الهاتف النقال:
022413133
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@pif.org.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.pif.org.ps/
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

PIF aims to promote trust in the insurance industry and cooperate with relevant bodies. يهدف الاتحاد إلى تعزيز الثقة بصناعة التأمين والتعاون مع الجهات ذوات العلاقة-

The Palestinian Insurance Federation (PIF) is a non-profit organization and an independent legal entity that aims to promote trust in the Palestinian insurance industry while cooperating with relevant official bodies and those associated with the insurance sector locally and internationally. PIF was founded and has been operating since the late 1990s. It acquired its legitimacy in the insurance law No. (20) issued in 2005 where, in chapter 15, it is decreed that a federation is to be founded and named “Palestinian Insurance Federation” and is to be an independent legal entity and that it is mandatory that all insurance companies join this federation.

يمارس الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمين عمله منذ أواخر التسعينيات، إكتسب إلزاميته في قانون التأمين الفلسطيني رقم 20 لسنة 2005 و ذلك طبقا للمادة 131 من الفصل الخامس عشر، و هو مؤسسة فلسطينية غير ربحية تتمتع بالشخصية الاعتبارية المستقلة، تهدف إلى تعزيز الثقة بصناعة التأمين، و تحقيق التعاون مع الجهات الرسمية المختصة و كل من له علاقة بقطاع التأمين محليا وعربيا و دوليا---هذا القانون كان يتعلق بتأمين الأضرار والخسائر التي تحصل للأموال. وعرف هذا القانون بـ"قانون عقد الضمان" والذي ينص على (تعهد بالتعويض، لقاء رسم معين، عن الخسائر التي تحصل للأموال المنقولة وغير المنقولة عن المهالك والأخطار من أي نوع كان).

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND