البنك التجاري الاردني | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

البنك التجاري الاردني

البنك التجاري الاردني

اسم الشركة:
البنك التجاري الاردني
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
رام الله والبيرة رام الله التحتا شارع برلين 1880
رقم الهاتف:
(+9702) 2989231 , 1800882882
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
(+9702) 2963724
البريد الالكتروني:
Jcb@Jcbank.com.jo
الموقع الالكتروني:
http://www.jcbank.com.jo/
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

شركات ومؤسسات مالية  بنوك  

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

تأسس البنك التجاري الأردني عام 1977 تحت أسم بنك الأردن والخليج، وخلال عام 2004 تمت إعادة هيكلة البنك إدارياً ومالياً وتغير اسمه إلى البنك التجاري الأردني وبحّلة جديدة وتطوير جذري لأعماله بما في ذلك تأسيس شبكة فروع كبيرة تبلغ حاليا 29  فرعاً في المملكة الأردنية الهاشمية إضافة إلى اربعة فروع في فلسطين وحاليا يبلغ رأس المال المدفوع 105 مليون دينار و حقوق الملكية 138 مليون دينار كما في 31/12/2015.

يوفر البنك خدمات مصرفية شاملة ومتكاملة في مجالات العمل المصرفي بوجهيه التجاري والاستثماري خدمة لقطاعات الشركات والتجزئة وتطلعات المستثمرين بتقديم المشورة والحلول الاستثمارية لهم بمهنية عالية وأسعار منافسة مع تدعيم هذه الخدمات بتقنيات متطورة وشبكات توزيع فعالة مع التزام من البنك ببذل أفضل جهد ممكن لتحقيق العوائد المناسبة لشركائه من المتعاملين معه مع حفظ حقوق المساهمين والعاملين فيه. 

منذ انطلاقته في عام 2004 يمارس البنك دوره الاجتماعي بشكل فعال حيث يساهم بدعم العديد من الهيئات الاجتماعية والخيرية والمجتمعات المحلية إجمالا لاسيما حيث بؤر الفقر والبطالة. ويقدم البنك بعثات دراسية للموظفين المتفوقين والخبراء لديه لتعزيز المهنية العالية لخدماته.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND