الشركة الزراعية الفلسطينية (اجريبال) | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

الشركة الزراعية الفلسطينية (اجريبال)

الشركة الزراعية الفلسطينية (اجريبال)

اسم الشركة:
الشركة الزراعية الفلسطينية (اجريبال)
المدير:
فادي محمد خفش
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
المنطقة الصناعية شارع بيتونيا
رقم الهاتف:
022967373
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
022967373
البريد الالكتروني:
drkhuffash@yahoo.com
الموقع الالكتروني:
www.agripal.ps
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

الشركة الزراعية  الفلسطينية (اجريبال)


يعتبر قطاع الزراعة العمود الفقري للاقتصاد الفلسطيني ، فهو يمثل نسبة جيدة من الناتج المحلي الإجمالي ، ويوفر العديد من فرص العمل للفلسطينيين وفي الوقت نفسه هو مصدر جذب للاستثمار والأعمال التجارية المحلية والإقليمية. والمستويات الدولية. 
من أجل المساهمة في تعزيز الميزة النسبية لهذا القطاع الحيوي والمهم في الاقتصاد الفلسطيني ، تستثمر Agripal في هذا القطاع من خلال تطوير نمط الزراعة التقليدي ثم تحويله إلى تصدير زراعي ذي قيمة مضافة عالية من خلال إنشاء المشاريع الاقتصادية ذات البعد الاقتصادي والتجاري والاجتماعي. 
Agripalتأسست عام 2010 كشركة فلسطينية بمبادرة من مجموعة دلمون ومجموعة الصغير من أجل التدرب على تطوير الاقتصاد الفلسطيني وتعزيز فرص التصدير  للمنتجات الزراعية الفلسطينية في الأسواق العالمية والإقليمية ، وخاصة أسواق الخليج العربي. 
حرص أجاربال على إقامة مزارع نموذجية في الوادي الفلسطيني باستخدام تكنولوجيا البيوت الزجاجية المتطورة ، واستخدام أفضل للأراضي الزراعية والمياه. بلغ إجمالي مساحة البيوت الزجاجية إلى 250 ألف 
متر مربع في المرحلة الأولى وضمن خطة الشركة ستصل إلى 500 ألف متر مربع. من أجل الحفاظ على مستويات الجودة العالية ، يطبق العطارون الشرقيون الممارسات الزراعية الجيدة من خلال تطبيق المعايير الدولية نظم الجودة ، GAP العالمية.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND