المركز الفلسطيني لابحاث السياسات والدراسات الاستراتيجية - مسارات | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

المركز الفلسطيني لابحاث السياسات والدراسات الاستراتيجية - مسارات

المركز الفلسطيني لابحاث السياسات والدراسات الاستراتيجية - مسارات

اسم الشركة:
المركز الفلسطيني لابحاث السياسات والدراسات الاستراتيجية - مسارات
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
مقابل بلدية البيرة، عمارة كراكرة، ط2
رقم الهاتف:
022973816
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
infomasarat2015@gmail.com/ masarat.ps@gmail.com
الموقع الالكتروني:
https://www.masarat.ps/
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

المركز الفلسطيني لابحاص السياسات مسارات 

إن رسالة المركز الإستراتيجية والمستقبلية هي المساهمة في إنجاز الحقوق الوطنية الفلسطينية عن طريق إصدار أبحاث ودراسات إستراتيجية في المجال السياسي وأبعاده الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والإعلامية، والتعاون الشامل والمباشر مع الأفراد والهيئات والمؤسسات المعنية بمجال أبحاثها، على أسس علمية مدروسة معتمدة على المنهج العلمي في الفكر والبحث والتطوير من قبل وحدات المؤسسة المختلفة.

يهدف المركز إلى:

إنتاج البحوث التحليلية والدراسات الإستراتيجية ذات النوعية المتميزة المعمقة حول البدائل والخيارات السياسية، بما يثري ويحسن عملية اتخاذ القرار السياسي الفلسطيني.
تزويد المعنيين بالتحليل والمشورة المتخصصة حول أوجه السياسات والإستراتيجيات السياسية القصيرة والبعيدة المدى وأبعادها الأقتصادية والإجتماعية و الثقافية والإعلامية، مع اهتمام خاص بتوفير التحليلات وأوراق الموقف السريعة المدروسة والمتخصصة حول المتغيرات الطارئة على الساحة السياسية.
العمل كحلقة وصل بين البحث الأكاديمي والسياسات العامة وكمنبر للنقاش العام حول القضايا السياسية، من خلال نشر نتائج البحوث ووسائل أخرى.
اجتذاب الفلسطينيين المؤهلين وغيرهم من المختصين في الأبحاث والإستراتيجيات السياسية للبحث في القضايا السياسية التي تهم الشعب وصناعة القرار الفلسطيني.
الإسهام في تطوير الإنتاج الفكري الجاد والمهني وتطوير المهارات الوظيفية للكوادر البحثية والسياسية.
بحث ودراسة القضايا الإستراتيجية السياسية ذات البعد الوطني المرتبطة بفلسطين والصراع العربي – الإسرائيلي وتفاعلاتها الإقليمية والدولية.
المشاركة في تعزيز الوعي المرتبط بالقضايا والأولويات الفلسطينية، وذلك من خلال الأنشطة العلمية وتنظيم الندوات والمحاضرات والحلقات الدراسية واستطلاعات الرأي وورش العمل المتخصصة والمؤتمرات، ذات الصلة بعمل المركز واهتماماته البحثية.
الإسهام في تطوير المهارات الوظيفية للكوادر البحثية والشبابية.الاستفادة من جميع القدرات والمهارات المتوفرة لدى أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، خاصة المختصين منهم في الأبحاث والإستراتيجيات السياسية، وتوجيهها للإسهام في تراكم المعرفة، في القضايا التي تهم الشعب وصناعة القرار الفلسطيني.التركيز على تشخيص واقع الشباب واقتراح الحلول وآليات العمل والبرامج الكفيلة بتطوير وتوسيع مشاركة الشباب في صنع القرار المتعلق بمستقبلهم وبتنمية المجتمع.

فرع غزة:

الرمال، مقابل فندق غزة الدولي، عمارة أبو العوف، الطابق الأرضي 08-2880020

No photo description available.

 

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND