المستشفى الإستشاري العربي | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

المستشفى الإستشاري العربي

المستشفى الإستشاري العربي

اسم الشركة:
المستشفى الإستشاري العربي
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
رام الله - ضاحية الريحان
رقم الهاتف:
02-2943200
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
02-2943200
البريد الالكتروني:
info@iah.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.iah.ps/articles/Article/3/ar
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

خدمات طبية وصحية مستشفيات  

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

يعتبر المستشفى الاستشاري العربي الاستثمار الأكبر في القطاع الصحي الفلسطيني. حيث يبلغ حجم الاستثمار في إنشائه ستون مليون دولار أمريكي، ولكن الأهم من حجم الاستثمار هو الأهداف السامية الموضوعة للمستشفى، من حيث تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تضمن سلامة المريض ورضاه عن الخدمات المقدمة. بالإضافة الى أن نوعية الخدمات الثالثية التي يوفرها المستشفى ستؤدي إلى تقليل الحاجة إلى تحويل المرضى للعلاج خارج البلاد مما سيؤثر إيجاباً على وقف أو تقليل هدر المال العام، وسيحقق للمرضى القدرة على الوصول إلى كافة الخدمات التي يحتاجونها، سواء أكانت خدمات تشخيصية أم علاجية داخل الوطن وبأيدي وطنية عالية المهارة والكفاءة، وفي بيئة صحية تحترم كافة احتياجات المرضى ومرافقيهم وزوارهم.
بدأ المستشفى الاستشاري العربي العمل عام 2016 بقدرة تشغيلية بلغت 100 سرير كمرحلة تشغيلية أولية، سيتبعها تشغيل تدريجي لعدد أكبر من الأَسِرَّة ليصل العدد الإجمالي لأَسِرَّة المستشفى العاملة إلى 330 سرير. وسيتم ذلك خلال عامين من تاريخ بدء التشغيل، سيكون نصفها أَسِرَّة نوعية على الأقل.
يقام المستشفى الاستشاري العربي على أرض تبلغ مساحتها الإجمالية 13 ألف متر مربع، أُقيم عليها بناء بمساحه 25 ألف متر مربع موزعة على 14 طابقاً.

Image may contain: skyscraper, sky and outdoor
لقد تمَّ إنشاء المستشفى على مستوى عالٍ من التقدم التكنولوجي وتمَّ رفده بالكادر الطبي المميز ضمن أدق المواصفات العالمية المتخصصة في هذا المجال. كل ذلك من أجل تغطية حاجة المجتمع الفلسطيني من خدمات الرعاية الصحية المميزة من المستوى الثانوي والثالثي، ووقف ما أمكن من معاناة المرضى وحاجتهم في الوصول إلى الرعاية الطبية خارج الوطن، وتوفير الظروف المواتية لاستقدام الكفاءات الفلسطينية الطبية في الخارج وعودتهم لخدمة مجتمعهم المحلي، وتقديم أفضل الخدمات الطبية التي تلبي احتياجات المرضى بشكل خاص والمجتمع بشكل عام. بالإضافة إلى تزويد المرضى باحتياجاتهم بشكلٍ مستمر من خلال استخدام أكفأ المختصين، وأحدث التقنيات والمعارف العلمية، والخدمة بأعلى المستويات من الجودة مع توفير أرفع خدمة فندقية تضمن بيئة مميزة من الراحة والرفاهية للمريض وزواره.


وظائف الشركة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND