جمعية بسمة للثقافة والفنون | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

جمعية بسمة للثقافة والفنون

جمعية بسمة للثقافة والفنون

اسم الشركة:
جمعية بسمة للثقافة والفنون
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
شارع عمر المختار
رقم الهاتف:
08-2824908
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
nahid@basmaorg.org
الموقع الالكتروني:
http://www.basmaorg.org
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

جمعية بسمة للثقافة والفنون هي مؤسسة أهلية لا تسعى للربح، تأسست في قطاع غزة عام 1994. بهدف العمل على تفعيل الحركة الثقافية في المجتمع الفلسطيني، وتعزيز الاهتمام بالمسرح باعتباره وسيلة ناجعة للتعبير عن تحديات المجتمع، وتسليط الضوء على القضايا والمشكلات التي تواجهه، وطرحها ومناقشتها بأساليب غير تقليدية من خلال المسرح ودمج الثقافة والتعليم بالترفيه لجذب المشاركين، وإثارة اهتمامهم، وزيادة تفاعلهم... وقد قامت الجمعية منذ إنشائها بتنفيذ العديد من المشاريع حتى الآن، حيث تستخدم المسرح الجوال للوصول للمستفيدين، وخاصة الأطفال في مناطق تواجدهم في قطاع غزة، وخاصة المناطق المهمشة وذات الكثافة السكانية العالية. 

الأهداف 
1-تفعيل الحركة الثقافية في المجتمع الفلسطيني، وتمكين المواطنين من الوصول والمشاركة في الأنشطة الثقافية والفنية.
2-تلبية احتياجات المجتمع، وتسليط الضوء على القضايا والمشكلات الثقافية والاجتماعية والنفسية التي يواجهها، ودمج التوعية والتثقيف بالتسلية والترفيه.
3-تعزيز ثقافة الديمقراطية من خلال أنشطة ثقافية وفنية لتشجيع الحوار، التسامح والتعامل مع النزاعات بطرق بعيدة عن استخدام العنف في المجتمع الفلسطيني. 4-المساهمة في بناء مجتمع مدني فلسطيني، وتشجيع الحوار والتبادل الثقافي بين الدول والثقافات المختلفة.

رؤية الجمعية 
نحن جمعية مجتمعية ثقافية، تؤمن بقيم الديمقراطية وحقوق الإنسان، تهدف إلى المساهمة في ترسيخ مبادئ المجتمع المدني الفلسطيني على أسس الديمقراطية, من خلال تقديم أعمال فنية ومسرحية تعزز احترام مبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان

رسالة بسمة 
جمعية بسمة للثقافة والفنون هي جمعية ذات صبغة مجتمعية، غير ربحية، تأسست عام 1994م, للمساهمة في تفعيل الحركة الفنية والثقافية الفلسطينية, وتعزيز دور المسرح باعتباره وسيلة ناجعة لإبراز، ومناقشة، وإيجاد حلول للقضايا التي تواجه الفئات المختلفة في المجتمع.
No photo description available.





error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND