شركة أبناء أبوصلاح للأجهزة الإلكترونية و التجارة العامة | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة أبناء أبوصلاح للأجهزة الإلكترونية و التجارة العامة

شركة أبناء أبوصلاح للأجهزة الإلكترونية و التجارة العامة

اسم الشركة:
شركة أبناء أبوصلاح للأجهزة الإلكترونية و التجارة العامة
المدير:
المدينة:
طولكرم
العنوان:
وسط البلد ودوار شويكه
رقم الهاتف:
0097092671118
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
0097092671118
البريد الالكتروني:
mustafa@abusalah.info
الموقع الالكتروني:
http://www.abusalah.info/
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة أبناء أبوصلاح للأجهزة الإلكترونية و التجارة العامة

أهلا و سهلا بكم في موقع شركة أبناء أبوصلاح للأجهزة الكهربائية و التجارة العامة على الشبكة العنكبوتية، نتمنى أن يحصل الزائر لموقعنا على معلومات مفيدة و عروض مميزة و أيضا التواصل معنا.

 

الرؤية والرسالة

تسويق أحدث المنتجات من الالكترونيات والأجهزة الكهربائية المنزلية وأجهزة الحاسوب التي تحمل العلامات التجارية الى جانب تقديم افضل الخدمات الاستثنائية للعملاء والمعتمدين من خلال التطوير والعمل الدؤوب من أجل تقديم الافضل وبالتالي المحافظة على البقاء في المقدمة.

 

نبذة عن الشركة

تفخر شركة أبناء أبوصلاح بكونها رائدة تسويق الاجهزة الكهربائية المنزلية وأجهزة الحاسوب في محافظة طولكرم و شمال الضفة الغربية و فلسطينيي الداخل 1948، حيث نعتقد ان خلق تجارب فريدة من نوعها واجبنا. نسعى جاهدين من خلال تسويق المنتجات ذات العلامات التجارية المميزة الى ابتكار لحظات خاصة لعملائنا المميزين في اختياراتهم.

تأسست شركة أبناء أبوصلاح من خلال نواتها الاولى معرض أبوصلاح للأجهزة الكهربائية الذي بدأ صغيرا في العام 1965 في طولكرم وسط البلد على يد المرحوم مصطفى ابو صلاح وابنه علي ابو صلاح..وخلال أكثر من نصف قرن من الزمان أصبح الرقم الاول في محافظات شمال الضفة الغربية في مجال تسويق الأجهزة الكهربائية المنزلية والحاسوب..حيث قام السيد علي ابو صلاح خلال سنوات الستينيات والسبعينيات بإدخال تكنولوجيا التلفزيونات والثلاجات والغسالات الاتوماتيكية وغيرها من الاجهزة الكهربائية ( التي كانت في حينها جديدة على المجتمع الفلسطيني) إلى كل قرية ومدينة في شمال الضفة الغربية مع وصول أول خط كهرباء لأي منطقة منها، وبهذا ارتبطت الأجهزة الكهربائية المنزلية منذ اللحظة الأولى لوصول الكهرباء إلى محافظات شمال الضفة الغربية باسم محلات أبوصلاح في طولكرم.

تطورت محلات أبوصلاح وتم تحويلها إلى شركة أبناء أبوصلاح لتصبح الشركة الرائدة في مجال التسويق، وخدمة الأجهزة الكهربائية، الإلكترونيات، المولدات الكهربائية، أجهزة التكييف التجارية والسكنية، ومنتجات تكنولوجيا المعلومات للسوق الفلسطيني.

تعمل شركة أبناء أبو صلاح مع أشهر العلامات التجارية في العالم ومنها:

LG, Philips, beko, Blomberg, Sandisk, Whitewesting-house, Glemgas, Tecnogas, Midea, Bessel, Firegas, Moulinex, Sony, Seimens, Samsung, Toshiba, Lagermania, HP, DELL, Apple, Kipor, Intel, AMD, ebox, i-class and topfield, Skyworth


عناوين المعارض:

1-     معرض أبوصلاح للأجهزة الكهربائية و الإلكترونية
الشارع الرئيسي، وسط البلد، طولكرم – فلسطين
هاتف: 0097092671118

2-     شركة أبناء أبوصلاح للأجهزة الإلكترونية و التجارة العامة
شارع حيفا، دوار شويكة، طولكرم – فلسط
هاتف: 0097092686666/  فاكس: 0097092686996

البريد الإلكتروني: mustafa @ abusalah.info

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND