شركة البينار للتجارة العامة | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة البينار للتجارة العامة

شركة البينار للتجارة العامة

اسم الشركة:
شركة البينار للتجارة العامة
المدير:
زكي طارق ابو يوسف
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
المنطقة الصناعية شارع بيتونيا
رقم الهاتف:
022402277
الهاتف النقال:
0598666222
رقم الفاكس:
022402279
البريد الالكتروني:
khaled.ayyash@pinar.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.pinar.ps
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة البينار للتجارة العامة


شركة البينار للتجارة العامة هي شركة فلسطينيّة رائدة تقع في منطقة البيرة الصناعية، أنشأت في عام 1999 كشركة عائلية و لاحقاً في عام 2006 تم شرائها من قبل مجموعة من الشباب المستثمرين و أصبحت شركة شراكة محدودة.
انضمت شركة البينار الى صناعة الأغذية و تخصصت في تصنيع و توزيع منتجات الألبان (35 منتج مدرجون تحت 5 فئات رئيسية) في الضفة الغربية و قطاع غزة.
لقد وضعت البينار وصفات عديدة لمنتجاتها بأحجام مختلفة لإرضاء طلبات و أذواق المستهلكين. تتضمن هذه الوصفات منتجات اللبنة، الزبادي، الجبنة الطازجة و اللبن الطازج بنكهات مختلفة.
تهدف شركة البينار لتسويق و توزيع منتجاتها في الضفة الغربية و قطاع غزة. و قد تم ايلاء اهتمام خاص لوضع تسمية جذابة تؤكد على الوصفة الطبيعية للمنتجات.
لقد قامت البينار ببناء قناة التوزيع الخاصة بها و التي تهدف الى تغطية السوق المستهدفة بكفاءة و فعالية.
إن التحليلات المالية تشير الى أن الشركة ستحصد الأرباح ابتداءً من العام 2011. و من المتوقع أن تكون نسبة العائد على حقوق المساهمين 7% بحلول عام 2011 و 23% بحلول عام 2016.
استراتيجيات الشركة
تلزم شركة البينار تفسها بإنتاج منتجات صحية عالية الجودة في بيئة سليمة لا تخلو من المسؤولية المجتمعية مع الحرص على تزويد زبائنها بخدمة ممتازة.
رؤية الشركة
الحصول على تسهيلات في صناعة منتجات الألبان، و أن تصبح شركة البينار رائدة السوق الفلسطيني في رضا العملاء و الحصول على حصة سوقية تقّر بنسبة 30-40% مع حلول العام 2016.


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٥‏ أشخاص‏


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND