شركة الحداد إخوان للتجارة و الصناعة و المقاولات | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة الحداد إخوان للتجارة و الصناعة و المقاولات

شركة الحداد إخوان للتجارة و الصناعة و المقاولات

اسم الشركة:
شركة الحداد إخوان للتجارة و الصناعة و المقاولات
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
شارع الأقصى ( الصناعة سابقا)
رقم الهاتف:
1800600601 - 082844432
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
082822304
البريد الالكتروني:
sales@hbco.cc
الموقع الالكتروني:
http://www.hbco.cc/
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة الحداد إخوان للتجارة و الصناعة و المقاولات 

هي شركة مساهمة خصوصية محدودة - تأسست سنة 1960 في مدينة غزة- فلسطين . 

نشاطها:- شركة تجارية صناعية متخصصة في إنتاج وتسويق جميع أنواع الأدوات والتجهيزات الكهربائية حيث تمثل العديد من الشركات العالمية مثل SIEMENS AS, ACI FARFISA, AVE, ISKRAEMECO, CHMC, GP GENERAL POWER وتنفرد الشركة بتسويق منتجاتهم في الأسواق الفلسطينية وهي حاصلة على شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001-2000.

تعتبر الشركة الأولى في مجال مقاولات أعمال البنية التحتية لشبكات الكهرباء ذات الضغط العالي والمنخفض منذ عام 1970 حيث قامت بتنفيذ معظم مشاريع تمديد خطوط الشبكات الكهربائية لمعظم مناطق قطاع غزة من أقصى الجنوب في مدينة رفح إلى أقصى الشمال في مدينة بيت حانون.

تمتلك الشركة مجمع صناعي لانتاج الأدوات والتجهيزات الكهربائية وتعد الوحيدة في تصنيع الكابلات والأسلاك الكهربائية. وقد ساهمت في تطوير قطاع الكهرباء في فلسطين بشكل كبير.

انطلاقاً من قيم الشركة الهادفة لتحقيق وتخطي توقعات الزبائن، تحرص الشركة على توفير منتجات عالية الجودة وتقديم خدمات مميزة والاهتمام بخدمة ما بعد البيع وتحرص الشركة على تطبيق مفاهيم الجودة الشاملة في جميع مجالات عملها والاهتمام بعملية التطوير المستمر والبحث عن شركاء معتمدين من جميع أنحاء العالم.

تسعى الشركة لتلبية متطلبات السوق المحلي وتضع كل خبراتها الفريدة بين أيدي زبائنها وتحرص على إضافة خطوط إنتاج حديثة. لأن الإنسان أغلى ما نملك فإننا نعمل على توظيف الكوادر المؤهلة كجزء من سياستنا لتطوير الموارد البشرية من خلال برامج التدريب المعتمدة لدينا فالشركة تبني وتطور قدرات كوادرها وتطبق كل الأفكار الجديدة والإبداعية وتقتني كل ما هو حديث لتسهيل عملها.

تفخر الشركة بمطابقة منتجاتها للمواصفات العالمية والمحلية وتملك نظام متطور لتأكيد الجودة من خلال مختبرات مجهزة بأحدث أجهزة الفحص خلال مراحل الإنتاج منذ وصول المواد الخام وحتى وصول المنتج ليد الزبون.

إن التعاون الوثيق مع الفنيين المهنيين والموزعين هو ما يميز طريقة عملنا، كذلك تحسين الجهود المشتركة لضمان أفضل المواصفات وللحصول على الرضا الكامل من قبل المستهلك، لذلك فإن العدد الإجمالي للموظفين، بما في ذلك شبكة المبيعات، والخدمات التقنية قبل وبعد البيع، يصل إلى أكثر من 50 شخصاً جميعهم من ذوي المهارات العالية والمدربين. شركة الحداد إخوان اليوم شركة تهدف إلى التطوير المستمر والذي يقدم أكثر من 500 منتج من مختلف أقسام الشركة الإستراتيجية.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND