شركة المصري تك للتكنولوجيا و المصاعد // وكلاء مصاعد MP الاسبانية | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة المصري تك للتكنولوجيا و المصاعد // وكلاء مصاعد MP الاسبانية

شركة المصري تك للتكنولوجيا و المصاعد // وكلاء مصاعد MP الاسبانية

اسم الشركة:
شركة المصري تك للتكنولوجيا و المصاعد // وكلاء مصاعد MP الاسبانية
المدير:
محمد ابراهيم عبد الله المصري وشركاه
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
رام الله - المنطقة الصناعية - شارع يافا
رقم الهاتف:
022901980
الهاتف النقال:
0569391980
رقم الفاكس:
022902164
البريد الالكتروني:
almasritec@palnet.com
الموقع الالكتروني:
http://www.mplifts.com/
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة المصري تك للتكنولوجيا و المصاعد // وكلاء مصاعد MP الاسبانية

شركة المصري للتكنولوجيا والمصاعد ( المصري تك)هي شركة مساهمة خاصة تأسست سنة 2003  بمبادرة من مهندسين يمتلكون خبرة فنية و علمية في مجال المصاعد و التكنولوجيا لمدة تزيد عن خمسة عشرة عاما", وتضم مهندسين و فنين ذوي خبره و اختصاص في مجال التكنولوجيا و المصاعد اكتسبوا مهارة فائقة متميزة شهد لهم بها كل من تعامل معهم سابقا". وان هذه الشركة تتميز بالواقعية و الاستقلالية والتقدم المستمر و تلاحق موكب التطور العلمي في مجالات اختصاصها و خاصة في مجال توريد و بيع و تركيب و تجديد المصاعد الكهربائية و توابعها, و لا حاجة للتعريف بنا فقد تجدون الجواب عند العناوين المذكورة باللائحة المرفقة, حيث أنهم خبرونا من خلال التعامل معهم على مدى يزيد عن عشر سنوات.
 
شركة المصري تك هي الوكيل التجاري الوحيد في السوق الفلسطيني لمجموعة MP الاسبانية  و ذلك بموجب شهادة تسجيل وكالة تجارية رقم ( 014396 ) صادرة من وزارة الاقتصاد الوطني .
 
و نحن معتمدين على الله عز و جل و على ثقة المتعاملين معنا و مصداقيتنا و الدعم المطلق للموردين لنا, حيث أننا نزاول أعمالنا المتعلقة بتوريد و تركيب و صيانة و تجديد المصاعد و الأدراج الكهربائية تحت اسم شركة المصري للتكنولوجيا و المصاعد ( المصري تك ) في مقرها الجديد و الكائن في رام الله – المنطقة الصناعية – شارع صيدا.
 
لمحة صغيرة عن شركة المصري تك للتكنولوجيا و المصاعد, الكائنة في مدينة رام الله – المنطقة الصناعية و لمحة اخرى عن مجموعة MP  الاسبانية و المتخصصة في تصميم و تصنيع و تطوير المصاعد الكهربائية و الهيدروليكية.
 
تعتبر شركة المصري تك من الشركات الرائدة في السوق المحلي في مجال توريد و تركيب و صيانة و تجديد المصاعد و لنا حصتنا المميزة في السوق المحلي موزعة في مراكز تجارية معروفة و فنادق و مستشفيات و مشاريع سكنية مميزة.
شركة المصري تك للتكنولوجيا و المصاعد بمثابة وكيل رسمي و وحيد و معتمد من قبل مجموعة MP الاسبانية كمصدر و منتج للمصاعد و الأدراج الكهربائية نتميز بما يلي:
توريد مصاعد متكاملة ( Full Package Lifts ) بمواصفات و مقاييس أوروبية و حسب الكود الأوروبي للمصاعد الكهربائية سواء كانت مع غرفة للموتور أو بدون غرفة للموتور ( MRL ) و المصاعد الهيدروليكية ( EN81.1 EN81.2). و كذلك الحال بالنسبة للأدراج السلالم المتحركة و القشط  الكهربائية حيث يتم توريدها بشكل متكامل ( Full Package Escalators & Conveyor ) و يتم تصنيعها بمواصفات و مقاييس أوروبية و حسب الكود الأوروبي للأدراج الكهربائية  ( EN115 ).
الاسم التجاري للمصاعد و الأدراج الكهربائية:  MP .
 بلد المنشأ للمنتج  هي أسبانيا.
مجموعة MP عملت على تغطية جميع متطلبات السوق العالمي من المصاعد و الأدراج الكهربائية "لاحظ الجدول المرفق المبين فيه جميع خطوط الإنتاج الكامل), حيث إنها تنتج و تصدر الأجهزة التالية و التي تم تصنيفها كما يلي:
 
1- مصاعد الركاب العائلية ( MP-Ares ) بحمول شخصين فما فوق , تستخدم للمنازل القائمة و التي غير من الممكن عمل حفرة لمنور المصعد و ارتداد كافي للطابق الأخير ( الحفرة المطلوبه لهذا النوع تكون 40 سم فقط و ارتداد أخر طابق 260 سم كحد ادنى).
2- مصاعد الركاب (MP-passenger lift ) من حمولة 4 ركاب و حتى 66 راكب.
يوجد لدى  MP مجال واسع من مصاعد الركاب و التي تعمل بجميع النظم العالمية الحديثة للمصاعد مثل
  • مصاعد كهربائية مع غرفة موتور أو بدون غرفة موتور ( ROOM / ROOMLESS ) .
  • مصاعد كهربائة مزودة بموتور مع جير أو بدون جير ( GEARED DRIVE / GEARLESS DRIVE ).
  • مصاعد كهربائية تعمل بنظام سرعتين ( 2 SPEED ) أو تعمل بنظام الفولتية و التردد المتغير (VVVF ) .
  • سرعات المصاعد من 0.5 مث و حتى 3.0  مث .
  • مصاعد هيدروليكية مع غرفة أو بدون غرفة ( HAYDRULIC ROOM / ROOMLESS )
3- مصاعد المستشفيات (MP-MEDIC ) من حمولة  13 راكب و حتى 30 راكب , مصممة و مجهزة خصيصا" للمستفيات و المراكز الصحية العامة و الخاصة تعمل بجميع النظم كما في مصاعد الركاب.
4- مصاعد نقل السيارات ( MP-PARKING ) مصاعد هيدروليكية معدة لنقل جميع انواع و احجام السيارات في طوابق متعددة من الكراجات بحيث يتم الاستغناء عن الطريق RAMP  بين الطوابق و توفير حيز اضافي بقيمة 30 % .
5- مصاعد الشحن (MP-STRONGO ) و حتى حمولة 10 طن, مصاعد كهربائية أو هيدروليكية معدة لنقل احمال كبيرة للمصانع و المخازن التجارية.
6- مصاعد الزجاج "البانوراما" (MP-GLASS ) من حمولة 6 ركاب و حتى 21 راكب تعمل بجميع النظم كما في مصاعد الركاب.
7- مصاعد السرعات العالية (MP-ONE ) مصاعد كهربائية سريعة تشمل مصاعد الركاب و المستشفيات معدة للأبراج تصل سرعتها حتى 3.5 مث .
تعمل بنظام أل  VVVF  و تكون مزودة بموتورات بدون جير (GEARLESS )
 
8- مصاعد خاصة لمصانع الكيماويات و المواد القابلة للانفجار (MP-ZONA ).
 
9- أدراج كهربائية "ESCALATORS " و منصات متحركة  "WALKING PLATFORM    (MP-STEP ). معدة لنقل الركاب في المراكز التجارية و مراكز التسوق و محطات التوقف سواء كانت داخل الأبنية أو خارج الأبنية مجهزة للعمل بنظام الفولتية و التردد المتغير  VVVF لتوفير الطاقة و سهولة الصعود للدرج.
 
علاقاتنا المهنية و تعاملاتنا التجارية مع المنتج في اسبانيا مباشرة بموجب وكالة رسمية صادرة من وزارة الاقتصاد الفلسطيني  و لا يوجد أية وسطاء بيننا و بينهم.
يقوم المنتج MP بتوفير الدعم الفني المطلق لجميع الأجهزة و الوحدات بالإضافة إلى سعي شركتنا بتوفير جميع قطع الغيار التي تلزم للمحافظة على استمرارية عمل مصاعدنا.
خبراتنا واسعة و مبنية على أسس علمية و هندسية متراكمة تم بناؤها على مدى يزيد عن خمسة عشر عاما" من العمل في هذا المجال.
جميع أعمال التركيب و التشغيل و الصيانة تقوم بها طواقم متخصصة و مدربة تعمل في الشركة.
طاقم الصيانة و التصليح و الطوارئ التابع للشركة متوفر و مجهز للعمل على مدار الساعة.
شركتنا مستعدة و بالتنسيق مع المنتج لعمل دراسات للمشاريع و العمارات الخاصة و غير الاعتيادية و تقديم أفضل الحلول و عمل التوصية المناسبة مما يقلل الجهد و العبء على المهندسين المصممين و يقلل التكلفة على أصحاب المشاريع.
شركتنا على استعداد لتقديم المشورى و النصائح و الاشراف المجاني على الاعمال الانشائية للمنور و الحفرة و غرفة الموتور .
 
نأمل بأن نكون قد وفقنا بتقديم كل ما هو مفيد و مثمر من كتالوجات فنية و معلومات عن شركتنا و عن المنتج لاعتماد المواصفات الفنية لمصاعد MP   لكي نتمكن من مشاركتكم في نجاح المشاريع التي تشرفون عليها.
 
 بالعلم و العطاء و المشاركة, ... يبنى الوطن.
والله ولي التوفيق
شركة المصري تك للتكنولوجيا و المصاعد

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND