شركة الهدمي للصناعات الغذائية | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة الهدمي للصناعات الغذائية

شركة الهدمي للصناعات الغذائية

اسم الشركة:
شركة الهدمي للصناعات الغذائية
المدير:
المدينة:
القدس
العنوان:
رقم الهاتف:
022441889
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@alhidmi.com
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة الهدمي للاستيراد والتوزيع

 

تأسست شركة الهدمي للصناعات الغذائية كشركة عائلية في عام 1950 في قلب مدينة القدس، كشركة رائدة تقدم منتجات الألبان والاجبان من الأغنام والماعز في السوق الفلسطيني.

في عام 1992، انتقل موقع الشركة إلى منطقة بيرنبالا، شمال غرب القدس، حيث تم إنشاء مصنع مختص في صناعة اجود انواع الجبن الفلسطيني ليقوم بتلبيه احتيجات السوق الفلسطيني.

وعلى مر السنين ، توسعت الشركة لتصبح واحدة من الشركات الفاعلة في مجال إنتاج الألبان والاجبان في السوق الفلسطيني , ففي عام 2013 إستثمرت الشركة في البنية التحتية وذلك بإنشاء وتطوير معدات البسترة والتعقيم والتعبئة ليتلائم مع كامل شروط شهادات الجودة العالمية.

حصلت الشركة في الاعوام الاخيرة على العديد من الشهادات العالمية، وتميزت بان تكون الشركة الاولى والوحيدة الحاصلة على هذة الشهادات في قطاع الالبان والاجبان في فلسطين , فقد تم الحصول على شهادة المنظمة الدولية، في نظام إدارة جودة وسلامة الغذاء ISO22000 في عام 2018 وشهادة نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة المعروف باختصار بـ HACCP وهي تشمل إجراءات سلامة الغذاء والعمليات المرفقة للمنتوجات .

بالاضافة إلى ذلك، حصلت الشركة مؤخرا على شهادة المنظمة الدولية للمعايير العالمية المعروفة بنظام إدارة جودة وسلامة الغذاء FSCC22000 في عام 2019.

ومن منطلق الجودة والمذاق الأصيل هو شعارنا فأن جميع منتجاتنا تنتج بجودة عالية باستخدام الحليب الصافي ومنتجات طبيعية 100 ٪ خالية من المواد الحافظة والنكهات الصناعية والأصباغ الملونة. فضمن هذا النطاق وحرصا على مراقبة الجودة لجميع الموردين، تبنت الشركة خلق شراكات تثق بها مع الموردين المعتمدين ، لتجنب الاختلافات المحتملة في جودة منتجاتها النهائية.

إن شركة الهدمي فخورة بأن لديها كادر شبابي من الموظفين والمختصتين فعال لمراقبة الجودة. يعمل يدأ بيد معًا لتنفيذ جميع عمليات التدقيق التحليلية والميكروبيولوجية اللازمة لضمان جودة وسلامة منتوجاتها في جميع الظروف.

رؤيتنا

· رؤية شركة الهدمي للصناعات الغذائية هي خلق علامة تجارية قوية للاجبان الفلسطينية، من خلال توفير منتجات ذات جودة استثنائية من الجبن الفلسطيني، التي من شأنها أن تكون قادرة على المنافسة في الأسواق العالمية.

مهمتنا

· توفير منتجات صحية عالية الجودة للمستهلكين من خلال توظيف وتطوير الكادر المتخصص في هذا المجال.

· كما وتقوم الشركة بتشجيع الاعمال الفلسطينية المحلية من خلال دعمها للمزارع الفلسطيني والراعي الفلسطيني، التي من شأنها ان تخلق دور اساسي في دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

Image may contain: food
 
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND