شركة بيتي للاستثمار العقاري | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة بيتي للاستثمار العقاري

شركة بيتي للاستثمار العقاري

اسم الشركة:
شركة بيتي للاستثمار العقاري
المدير:
بشار فائق المصري
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
البيرة - الكوثر
رقم الهاتف:
022409104
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
022409752
البريد الالكتروني:
info@bayti.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.bayti.ps
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة بيتي للاستثمار العقاري

نسعى في شركة بيتي للاستثمار العقاري لتوفير مساكن ملائمة للراغبين من كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، وذلك من خلال إقامة وإنشاء أحياء سكنية جديدة، ومجمعات تجارية ومناطق ترفيهية، بالإضافة إلى تجهيز بنية تحتية متكاملة.
وقد نجحت شركة بيتي حتى الآن، في إدارة وإنشاء وتسويق أكثر من 7000 وحدة سكنية، و13000 متر مربع من مناطق تجارية، و1.24مليون متر مربع من مناطق ترفيهية وأكثر من 3.4 مليون متر مربع من بنية تحتية في أربع دول في منطقة الشرق الأوسط، بقيمة إجمالية وصلت إلى أكثر من200 مليون دولار أمريكي. 

لقد كان حلمي دوما أن أنقل نجاحات الشركة إلى بلدي فلسطين، وبما أن القطاع العقاري في فلسطين متعطش للنمو، وحيث أن حجم الطلب إلى السكن يتزايد باستمرار نظراً للظروف السياسية والاقتصادية الراهنة، كل هذا جعلنا نتوجه إلى الاستثمار في هذا القطاع الواعد في فلسطين.
تقود شركة بيتي ومن خلال القطاع الخاص الخطى نحو تجسيد علاقة قوية وشراكة مميزة بين القطاع الخاص والحكومة الفلسطينية بقيادة دولة الدكتور سلام فياض.
تنوي شركة بيتي  بناء أول بلدة فلسطينية نموذجية " روابي " والتي ستؤمن الحياة الكريمة و مساكن عالية الجودة للعائلات الشابة والموظفين والمهنيين بالإضافة إلى توفير خيارات عديد ة للسكن، وتوفير ما يزيد عن عشرة آلاف فرصة عمل كمساهمة منها لتنمية الاقتصاد الفلسطيني والحد قدر الإمكان من نسبة البطالة المتزايدة.
"روابي" هي بمثابة بلدة فلسطينية جديدة تجسد طموحات وتطلعات الجيل الجديد من العائلات الشابة. 
ونحن في شركة بيتي نحلم بأن تكون "روابي" بمثابة النواة لمجتمع فلسطيني جديد ومتحضر ويتطلع إلى مستقبل زاهر.   

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND