شركة حرباوي الصناعية التجارية | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة حرباوي الصناعية التجارية

شركة حرباوي الصناعية التجارية

اسم الشركة:
شركة حرباوي الصناعية التجارية
المدير:
موفق عبدالحافظ الحرباوي
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
المنطقة الصناعية شارع بيتونيا
رقم الهاتف:
022952303
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
022984606 - 022952301
البريد الالكتروني:
ihsan_mimi@hotmail.com
الموقع الالكتروني:
http://herbawi.com
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة حرباوي الصناعية التجارية

تأسست شركة حرباوي لصناعة الاسفنج والفرشات عام 1978 في مدينة الخليل, وهي من الشركات الرائدة في فلسطين في مجال تصنيع الاسفنج والفرشات والاثاث ضمن احدث التكنولوجيا والتقنيات. في عام 1991 تمكنت الشركة من تدشين اول خط انتاج للاسفنج بجميع ضغوطه واحجامه, ومنذ هذا التاريخ لم تتوقف الشركة عن البحث على حلول متنوعة ذات جودة متقدمة للنوم الصحي, مستعينة بالخبرات الاوروبية والعالمية وتوظيفها لمزج الخبرة مع التكنولوجيا للوصول الى القمة. وآمنت الشركة بأن تجربة النوم المريح ليس حكرا على الاغنياء فقط, فعملت على توفير فرشات متنوعة وبأسعار مناسبة بحيث تكون بمتناول الجميع.
حافظت الشركة طوال السنين على نهج التطور الافقي والعمودي, فقامت بتأسيس 11 مركز للبيع في جميع المدن الفلسطينية بالاضافة الى وكلاء البيع المنتشرين داخل الخط الاخضر لتوفير متطلبات السوق. كما وتقوم بتصدير منتجاتها الى الاردن, والشركة حاصلة على شهادة ضبط الجودة العالمية ايزو 2000 :9001. ولتعزيز القدرة التنافسية وللتغلب على معيقات الاحتلال والحواجز, قام اصحابها بإنشاء وبتدشين مصنع نموذجي وبخطوط انتاج جديدة في نابلس؛ لصناعة الاسفنج, الاكريلان ونايلون التغليف. واليوم تنتج ما يزيد عن 1500 فرشة يوميا بجهود أسرة مكونة من ما يزيد عن 750 موظف وموظفة. وعلى مدى ثلاثة عقود، احتّلت شركة  حرباوي المرتبة الأولى في حصّة السّوق وظلّت مستمرة في رؤيتها لمساعدة العالم على النّوم بشكل أفضل. كما حقّقت الشركة توازناً بين التّصميم والتّصنيع والقيادة يمكّنها من الاستمرار في إرثها لسنوات قادمة.
كونها شركة فلسطينية, فهي دوما وعلى مر الاجيال تسعى جاهدة الى تحقيق التنمية الاقتصادية والعمل على تحسين نوعية الظروف المعيشية للقوى العاملة, والمجتمع المحلي والمجتمع ككل. من خلال أنشطة وفعاليات تدعم الوطن واقتصاده, وتساهم في التنمية المستدامة مما يعكس إصرارها لتكون جزءً معطاءً في هذا الوطن, حاضراً بكل مناسباته وصولا إلى المستقبل المنشود.
وشعار الشركة دائمأَ هو ان "نهتم بصحتكم أكثر"

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

وظائف الشركة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND