شركة زون تكنولوجز - Zone Technologies | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة زون تكنولوجز - Zone Technologies

شركة زون تكنولوجز - Zone Technologies

اسم الشركة:
شركة زون تكنولوجز - Zone Technologies
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
‏‎Al Quds street, , Behind Al-Bireh Tourist Hotel , Masrouji Building‎‏
رقم الهاتف:
022947701
الهاتف النقال:
0562900000
رقم الفاكس:
022947700-1700700800
البريد الالكتروني:
info@zone.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.zone.ps
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة زون تكنولوجز - Zone Technologies 

تأسست شركة زون تكنولوجيز"مساهمة خاصة" من قبل السيد معن بسيسو عام2008 كمزود محلي و عالمي لخدمة الإتصال عبر الإنترنت (VoIP) كشركة عاملة في فلسطين و دول مجاورة اخرى.
شركة زون إحدى شركات مجموعة مسروجي, وهي مرخصة من قبل وزارة الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات كمزود لخدمة الإتصال الدولي عبر الإنترنت (VoIP) . 

يقوم على إدارة شركة زون تكنولوجيز لخدمات الإنترنت و الإتصال الدولي فريق إداري لديه خبره واسعة في مجال قطاع التكنولوجيا و الإتصالات المحلية و الدولية. 
في شهر يناير من سنه 2011, إستطاعت شركة زون الحصول على رخصة تزويد الإنترنت ال ADSL عن طريق نظام خط النفاذ الجديد ( Bit-Stream Access BSA ) و الذي كان قد اطلق في فلسطين في نوفمبر من عام 2010. 
شركة زون و كمزود لخدمات الإنترنت في القطاع الفلسطيني, دائما لديها نظرة مستقبلية لقطاع التكنولوجيا في فلسطين, واضعين الامل بين أعيننا لنستطيع تحسين و تحديث قطاع الإنترنت في فلسطين, و نقل التكنولوجيا و الإنترنت إلى مرحلة اخرى جديدة. 
إن مجلس إدارة و مساهمين شركة زون تكنولوجيز أفراد نشطاء في كثير من الشركات المحلية و الدولية, و الذين ساهمو بشكل ملحوظ في الإقتصاد الفلسطيني.

إن هدفنا الوحيد هنا في شركة زون تكنولوجيز هو خلق بيئة إنترنت متكاملة عن طريق تطبيق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في العالم و ذلك لخلق بيئة إنترنت سريعة و بدون تقطيع أو تشويش...
هدفنا هو إرضاء المشترك بجميع النواحي, و من هذه النقطة تم توظيف كادر عمل من نخبة الأشخاص في فلسطين من قسم خدمات المشتركين و المحاسبة إلى قسم الدعم الفني و تكنولوجيا المعلومات و ذلك لتوفير الراحة و هدوء البال للمشترك, فنحن نتعامل مع المشترك بفنية و مهنية عالية المستوى لنشعر المشترك بأنه جزء و عنصر مهم من عائلة زون تكنولوجيز, فنحن بهم و معهم سوف نأخذ عالم الإنترنت بفلسطين إلى مستوى أخر.

تقدم شركة زون تكنولوجيز عده خدمات مضافة في مجال التكنولوجيا تتمثل في:
1. خدمة الإنترنت ADSL.
2. الإتصال الدولي VoIP.
3. حجز المواقع Domain Hosting.
4. حجز البريد الإلكتروني E-mail Hosting.
و العديد من الخدمات الأخرى التي تعمل الشركة على تطبيقها و تطويرها لأول مرة في فلسطين.
زون تكنولوجيز | أفضل خدمات الإنترنت و الإتصالات الدولية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND