شركة منتزه ومسابح الواحة | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة منتزه ومسابح الواحة

شركة منتزه ومسابح الواحة

اسم الشركة:
شركة منتزه ومسابح الواحة
المدير:
عزالدين عبداللطيف وشري
المدينة:
طولكرم
العنوان:
‏مفرق فرعون - شوفة‏
رقم الهاتف:
092681284
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

سياحة و سفر منتجعات سياحية 

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة منتزه ومسابح الواحة

يعتبر منتزه ومسابح الواحة الأشمل والأوسع في المجال السياحي والترفيهي في فلسطين. بدء العمل على إنشاء هذا المشروع الضخم في بدايات العام 1997 ليتم الإنتهاء من المرحلة الأولى وإفتتاحه يوم 29-5-1999 حيث أقيم على أرض تبلغ مساحتها 13 دونم, وشملت المرحلة الأولى على برك للكبار, وبركة للألعاب وبركة للأطفال وسحاسيل مائية سريعة ومتعرجة مع بركة خاصة, وحدة صحية فيها ساونا وحمام بخار وجاكوزي وقاعة رياضية, بالإضافة إلى ألعاب الأطفال والمطاعم والجلسات الهادئة والعائلية.

الإصرار !!!! ... مع بداية الإنتفاضة الثانية, ونتيجة للأوضاع السائدة آنذاك حيث تم إغلاق الشوارع المحاذية لها والمؤدية إلى مدينة طولكرم بالسواتر الترابية مما إضطرنا للتوقف عن العمل لعدة سنوات, ولكن بعد هدوء الأحوال وبالإصرار والتصميم ورغم الخسائر الكبيرة واصلت الواحة طريق البناء والتحديث والتجديد فكانت أولى الخطوات إنشاء مسبح مغلق للنساء بتقنيات جديدة وحديثة تتناسب وروعة المكان والهدف المنشود منه.

منتزه العائلة الفلسطينية ... وإنطلاقاً من الشعور بالمسؤولية ومن باب المحافظة على سلامة رواد هذا الصرح السياحي الكبير, تم تنفيذ المشروع من خلال تقنيات عالية الجودة لتنقية مياه برك السباحة وهندسة معمارية منحت الواحة طابعها المتميز لتحافظ على تقاليد مجتمعنا وعاداته العربية, فكان للواحة مكانتها الخاصة عند العائلة الفلسطينية الباحثة عن الترفيه.

الأول في فلسطين ... اليوم يعتبر مسبح النساء في منتزه ومسابح الواحة أحد أهم وأبرز المواقع السياحية والترفيهية النسائية ليس في محافظة طولكرم فحسب, بل في مختلف محافظات فلسطين.

الإستمرار بالتجديد ... واصلت عملية التطوير , فالواحة اليوم , وبالإضافة لما ذكر , تضم مدينة للملاهي تشمل الدولاب والسيارات الكهربائية والسفينة والقطار الكهربائي والسوبر سوينج ( الكرسي الطائر ) والعروسة والمتاهة والرماية وبركة الطابات وألعاب الأطفال وغيرها.

الزائر والجودة ... إنطلاقا من حرصنا الدائم على تقديم الأفضل والأجود لزبائننا الكرام, تقوم إدارة الواحة بتسيير وإدارة جميع المرافق حسب سياسة " الزائر ..... فوق كل إعتبار ... الجودة .... فوق كل إعتبار " مما نتج عنها:

إنشاء معمل للبوظة داخل المنتزه بقدرة إنتاجية عالية وجودة تضاهي المنتوجات المتوفرة في الأسواق, ويتم تقديمها داخل المنتزه فقط بنكهات متنوعة ومتميزة.

إتباع سياسة أسعار شعبية تتناسب مع إمكانيات أهلنا في الوطن الحبيب.

جو الألفة والود الذي يقدمه العاملون إتجاه زوارنا الكرام, يعكس إصرار إدارة الواحة على أن تجعل إقامة الجميع هنا ممتعة ومريحة وذات طابع عائلي.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND