شركه الاصيل للتجاره العامه والصناعه والمقاولات | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركه الاصيل للتجاره العامه والصناعه والمقاولات

شركه الاصيل للتجاره العامه والصناعه والمقاولات

اسم الشركة:
شركه الاصيل للتجاره العامه والصناعه والمقاولات
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
شارع صلاح الدين
رقم الهاتف:
082808091
الهاتف النقال:
0599400233
رقم الفاكس:
082805001
البريد الالكتروني:
الموقع الالكتروني:
http://alasseel.ps
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركه الاصيل للتجاره العامه والصناعه والمقاولات


تأسست شركة الأصيل للتجارة والصناعة والمقاولات العامة عام 1987 ، وبالمثابرة والعمل الدؤوب واستمرار التحسين والتطوير وبالتركيز على الجودة وإرضاء العميل ، أصبحت شركة الأصيل وبحمد الله من أكبر الشركات الموجودة في فلسطين.

حصلت الشركة على العديد من الوكالات الحصرية لكبرى الشركات العالمية التي تعمل في مجال الألومنيوم . كما وتوفر الشركة جميع الأنظمة النادرة الخاصة بمقاطع الألومنيوم وكذلك كافة الإكسسوارات المتعلقة بجميع تلك الأنظمة وذلك عبر فروعها المنتشرة في كافة أنحاء القطاع. . صممت وأنجزت الشركة العديد من من المقاطع الخاصة والنادرة في جميع أنظمة الألومنيوم ما مكنها من توفير كافة المتطلبات والاحتياجات سواء لجهات حكومية ، دولية أو غير ذلك.

الهدف

تتطلع وتسعى الشركة إلى إيصال رسالتها إلى العالم أجمع ، عبر أهداف محددة ومرسومة وبالإعتماد على كادر وظيفي مؤهل وذو خبرة وكفاءة ، مما أضاء لها اسما لامعاً في هذا الحقل من العمل. كما وتشارك الشركة في العديد من المجالات الاجتماعية كالدورات التدريبية والندوات وورش العمل ، وتقديم كافة الخدمات للوطن والمواطن.

الرؤية

- يرجع الأداء المتميز إلى الرؤية الإستراتيجية الرامية إلى التركيز على مواكبة الاحتياجات المتزايدة ، وبالتركيز على معايير الجودة العالمية. وتعمل الشركة على ترسيخ مكانتها ، وتقديم المنتج والخدمة التي تنال عبرها رضا العميل. المدير العام أسامة محمد سعيد النعسان

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND