شركه سنيوره للصناعات الغذائيه | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركه سنيوره للصناعات الغذائيه

شركه سنيوره للصناعات الغذائيه

اسم الشركة:
شركه سنيوره للصناعات الغذائيه
المدير:
مجدي الشريف
المدينة:
القدس
العنوان:
القدس
رقم الهاتف:
97022796804+
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
97022799088+
البريد الالكتروني:
info@siniorafood.com
الموقع الالكتروني:
http://www.siniorafood.com/ar-jo/%D9%85%D9%86-%D9%86%D8%AD%D9%86/%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركه سنيوره للصناعات الغذائيه

يعود النجاح الكبير الذي حققته العلامة التجارية لشركة سنيورة إلى إرثها الراسخ والمتجذر منذ تأسيسها في العام 1920 في فلسطين في مدينة القدس. وقد أصبح اسم سنيورة مرادفا ومرتبطا بهذه المدينة العظيمة منذ حوالي قرن من الزمن، ونظرا لارتفاع الطلب على منتجات الشركة عالية الجودة، من اللحوم المصنعة بكافة أنواعها المبردة والمعلبة، تم إنشاء مصنع في الأردن في عام 1992 تحت اسم شركة سنيورة للصناعات الغذائية في مدينة سحاب الصناعية. وبعد عقود من النجاح وتحديدا في العام 1996 قامت الشركة العربية الفلسطينية القابضة للاستثمار (http://www.apic.ps) (APIC)  بتملّك فرعي الشركة مما أضاف بعداً تقنياً لها. ونظرا للاستثمار الضخم الذي ضخته الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار، شهدت شركة سنيورة طفرة كبيرة في مواردها وقدراتها مما سمح لها بإضافة خطوط إنتاج جديدة ودمج تقنيات حديثة فاقت في جودتها ونوعيتها أعلى المعايير العالمية في مجال إنتاج الأغذية، كما بدأت بتصدير منتجاتها إلى ما بعد السوقين الأردني والفلسطيني إلى سوريا، لبنان، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، عُمان، اليمن والبحرين. واليوم، تشغّل الشركة أكثر المصانع تطورا في العالم في مجال صناعة اللحوم.
وتأكيداً على رؤيتها، تم تأسيس شركة سنيورة السعودية للتجارة عام 2009 في الرياض كمركز لتوزيع منتجاتها ولتطوير حصتها السوقية في أسواق المملكة العربية السعودية. وتمتلك الشركة مبنى مستودعات  في الرياض بمساحة 3,500 متر مربع، كما تم افتتاح فرع في مدينة جدة وفرع آخر في مدينة الدمام.
في العام 2011 قامت الشركة بشراء العلامة التجارية "يونيوم"، الأمر الذي ساهم في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في تصنيع وتسويق اللحوم المبردة و المعلبة في كل من فلسطين والأردن، والتي تقدمها جميعها ضمن محفظة علاماتها التجارية التي تمتلكها وهي: "سنيورة " و"يونيوم" التي أصبحت المنتجات المفضلة على مائدة كل أسرة. 
وفي عام 2014، قامت الشركة بتأسيس شركة سنيورة جلف للتجارة العامة كمركز لتوزيع منتجات سنيورة، في أسواق الإمارات العربية المتحدة وذلك لتعزيز تواجد منتجاتها. 
لقد استمر التطور في مصانع سنيورة، فمنذ البداية، كانت شركة سنيورة ولا تزال في طليعة منتجي اللحوم المبردة والمعلبة بالمنطقة، مكتسبة ثقة المستهلكين من خلال المنتجات المميزة ذات الجودة العالية لا سيما بعد عشرة عقود على إنتاج العلامة التجارية “سنيورة” حيث أُضيف استثمار ضخم لخطوط الإنتاج في عام 2015 لإنتاج أصناف جديدة من اللحوم المجمدة لتكتمل تشكيلة منتجاتها من اللحوم المجمدة والمعلبة والمبردة مثل المرتديلا والروست واللانشون والسلامي والنقانق المصنعة من أجود لحوم الأبقار والدجاج والحبش واللحوم المعلبة بجميع أنواعها وأحجامها واللحوم المجمدة كالبرجر والإسكالوب والفيليه الحار والسمبوسك والكبة و غيرها .  
وفي عام 2016 قامت الشركة بالاستحواذ على شركة الماسة لتصنيع اللحوم الواقع في دبي الأمارات العربية المتحدة ، وذلك ضمن خطتها للتوسع الإقليمي مع التركيز على أسواق الخليج واستهداف أسواق جديدة، وبالتالي قامت بتعزيز حضورها في المنطقة.
شركة سنيورة، شركة مساهمة عامة يتم تداول أسهمها  في سوق عمان المالي منذ العام 2012. 
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND