شركه طيبات الامارات للتسويق | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركه طيبات الامارات للتسويق

شركه طيبات الامارات للتسويق

اسم الشركة:
شركه طيبات الامارات للتسويق
المدير:
مهدي عدس
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
الرئيسي/ ام الشرايط
رقم الهاتف:
022670061 - 022973649
الهاتف النقال:
0599777615
رقم الفاكس:
022972620
البريد الالكتروني:
info@pedmc.com
الموقع الالكتروني:
http://www.pedmc.com/ar_page.php?id=76ey1902Y76e
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركه طيبات الامارات للتسويق

تأسست شركة طيبات الامارات في العام 2005 لتمارس نشاطها في قطاع التمور كاحد اهم الاصناف الغذائية قيمة في حياة الانسان ، وبدات نشاطها في استيراد التمور منزوعة النواة ، وفيما بعد عجوة التمر من الامارات العربية المتحدة وتسويقها في السوق الفلسطيني لسد النقص وكسر الاحتكار الموجود على هذه السلعة في تلك الفترة .

منذ اليوم الاول تبنت الشركة رؤية واضحة لنشاطها وهو جعل التمر مادة غذائية يومية في حياة الانسان ، وكذلك جعل التمور الفلسطينية اختيارا اول في الاسواق العالمية .

حتى تتحق هذه الرؤية التزمت الشركة بتطبيق المعايير والتدابير الكفيلة باختيار اجود الاصناف وتعبئتها بما يلائم احتياجات ورغبات المستهلكين ، كما وتعرفت الى خدمات بعض المؤسسات لعل اهمها مركز التجارة الفلسطيني ( بال تريد ) وايضا مشروع كومبيت الممول من وكالة التنمية الامريكية لدعم القطاع الخاص ، فاستفادت الشركة من البرامج التدريبية المتخصصة وورش العمل لكادرها ، وايضا الاشتراك في معارض تجارية عالمية ومحلية ، وهو ما ساعد الشركة كثيرا في التعرف على احتياجات تلك الاسواق وبالتالي استطاعت الشركة من تصدير تمر المجهول الفلسطيني وتنامت صادراتها حتى وصلت الى نقطة متينة ويرتكز عليها لأغراض التطوير والمنافسة . ولهذا السبب تعتبر هذه المؤسسات شريكة حقيقية في قصة نجاح شركة طيبات الامارات .

تستمد الشركة قوتها من التزامها تجاه زبائنها وثقتهم بها كشركاء لهم ، اضافة الى اصرار الشركة على المساهمة بايجابية تجاه المجتمع والاقتصاد الفلسطيني ، وهو ما قاد الشركة الى انتاج العديد من الاصناف ومشتقات التمر مثل الدبس ، مربى التمر ، عجينة التمر ، ليس فقط للاستهلاك المنزلي وانما لأغراض الاستهلاك الصناعي ، وتقوم الشركة بتصدير تمر المجهول للعديد من الاسواق حول العالم .

اليوم توظف الشركة اكثر من 40 عاملا وموظفا ، وركزت الشركة على التعامل بعدالة وايجابية مع قضايا النوع الاجتماعي ، فوظفت اكثر من نصف كادرها من النساء الفلسطينيات بأجور متساوية مع الرجال .

كما تمتلك الشركة العديد من العلامات التجارية المسجلة مثل تمور سلطانة ، تمور الدانية ، تمور الضيافة ، الأقصى  وغيرها ، وتحظى بقبول ورضا في ذهنية الزبائن .

تشهد الشركة نمو متسارعا في مبيعاتها ، وتعمل ضمن استراتيجيتين متوازيتين هما تطوير الاسواق وتطوير المنتجات .

تتخذ الشركة من بلدة عنبتا شمال الضفة الغربية مركزا للعمليات الانتاجية والتعبئة ، كما تتخذ من مدينة رام الله مركزا لعملياتها الادارية والتجارية والتطوير .

تعمل الشركة ضمن خطة استراتيجية واضحة المعالم لاستخدام التمر كمادة خام لإنتاج اصناف متعددة ومتنوعة من خلال تركيب خطوط انتاج ذات تقنية عالية ، لإنتاج الاصناف التي يتم استيرادها حاليا ، بل وتصديرها في مرحلة متقدمة . كما تستمر بكل جدارة في تطبيق كافة المعايير الدولية بكل عملياتها لتوفير غذاء صحي وآمن ، وصولا للحصول على شهادة الايزو والهاسب .

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND