شركه مشتهى وحسونه للتجاره والمقاولات العامة | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركه مشتهى وحسونه للتجاره والمقاولات العامة

شركه مشتهى وحسونه للتجاره والمقاولات العامة

اسم الشركة:
شركه مشتهى وحسونه للتجاره والمقاولات العامة
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
شارع عمر المختار - برج بنك فلسطين
رقم الهاتف:
082824181
الهاتف النقال:
0599419737
رقم الفاكس:
082865062
البريد الالكتروني:
info@mhcont.com
الموقع الالكتروني:
www.mhcont.com
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

حول الشركة

شركة مشتهى وحسونه لم تولد فكرة وإنما بعكس الشركات الأخرى وُلدت كبيرة ومعروفة باسمها وسمعتها لأنها جاءت تحمل الخبرة الطويلة بين جوانحها واستمدت قوتها من تجربة وفهم المسؤولين فيها وقدرتهم الفائقة في المجال الإداري والفني.

ومنذ إنشاء هذه الشركة عام 1980 تصدرت قائمة الشركات الوطنية بخبرتها الواسعة وسمعتها الطيبة في مجال المقاولات العامة ، ولأن جذورها تضرب في أعماق الأعمال والمشروعات من بدايات منتصف القرن الماضي أصبحت أعمالها تقف شاهدة على دقتها وفنها وعلى أصالتها وعراقتها ، مما مكن هذه الشركة من بناء سجل حافل وقوي من صور العمران والتقدم والعلاقة المميزة مع أصحاب المشاريع وزادها فخراً بأنها مصنفة من قبل لجنة التصنيف الوطنية في جميع المجالات والتخصصات بالدرجة الأولى .

إن الخدمة العملية التي تقوم بها الشركة ، والتفاني في أعمالها والإتقان والصدق في المعاملة، ونمو الثقة بينها وبين أصحاب العمل، وتمتعها بفرق من العاملين الفنيين والإداريين والعمال المهرة قد ساعدها في دعم قطاع الإنشاءات داخل الوطن وعلى كافة المستويات.

 وإننا نطمح بعون الله إلى المزيد لنظل رواداً في هذا المجال لخدمة وطننا الغالي وأبناء شعبنا المرابطين في هذا الوطن .

المقدرة المالية :

 إن النجاح ومن ثم التميز الذي حققته شركة مشتهى وحسونه لم يأت من فراغ وإنما جاء من خلال جذور ثابتة تمتد لأكثر من ربع قرن في العمل الميداني والإنشائي ، ولم يتحقق هذا التميز من فراغ وإنما من تضافر وتناسق كافة العوامل الإنتاجية مع الحرص الشديد على وفرتها لتحقيق مطالب العمل وهذا مما وفر لها الأرضية الصلبة في التطور والنمو سنة بعد أخرى .

ومن أهم العوامل التي ساعدت على استمرارية الشركة :-

أولاً : القدرة المالية الثابتة والمستقرة من خلال توافر رأس المال الثابت والمتداول والتي مكنت الشركة من تقديم خدماتها بسهولة فائقة .

ثانياً: الثقة المتبادلة والتي جمعت بين الشركة وأصحاب العمل من ناحية وبين الشركة والبنوك والمؤسسات من ناحية أخرى .

ثالثاً: المصداقية في التعامل مع أصحاب العمل والبنوك والعمال مع الالتزام الكامل بمواصفات وشروط المشروع لأن الشركة تعمل بروح الفريق الواحد وهدفها من العمل الجودة والإتقان ونتيجة لذلك ومن خلال توافر العوامل السابقة استطاعت الشركة تحقيق كافة المتطلبات الإنشائية مهما كان حجم ونوعية المشروع في أي جزء من الوطن .

 مميزات شركة مشتهى وحسونه

 لا يأتي التميز جزافاً .. ولا بضربة حظ !! وإنما من عوامل وأسس ونظم وقوانين ومسؤوليات كاملة، تتجمع في بوتقة واحدة في خليط واحد ينسجم في النهاية في شكل عمل منظم ومنتظم ليعطي مدلولاً ظاهراً على التفوق ومن ثم إلى التميز .. وشركة مشتهى وحسونه تمتلك كافة المقومات والعناصر لتكون ” متميزة ” فعلاً فهناك :

1-    القدرة المالية : عصب الحياة الاقتصادية حيث يقدر رأس مال الشركة المستثمر بحوالي 10 مليون دولار .

2-    الخبرة الإدارية : حيث يتولى أمور الشركة كادر إداري قيادي يتمتع بكل مواصفات القيادة السليمة .

3-  الخبرات الفنية : لدى الشركة مجموعة متجانسة من الخبراء الفنيين ذوي الكفاءة العالية والاختصاصات المتنوعة .

4-  وجود الآليات والمعدات : وهي تمثل أسطولاً كبيراً لإنجاز الأعمال في أوقات قليلة وتساهم في السرعة وتقليل التكاليف .

5-  القدرة على تنفيذ كافة أنواع المشاريع : بالتخطيط الواعي السليم والالتزام والمصداقية تستطيع الشركة تنفيذ كافة الأعمال الموكلة إليها في وقت مناسب وبحسب الجدول الزمني .

6-  الأسعار المنافسة : الدقة في حساب الكميات والالتزام بالمواصفات بفريق إداري وفني متخصص لمثل هذه الأعمال .

 دور الشركة بالعمل المجتمعي :

 إدراكاً للعلاقة الوثيقة التي تربط الأفراد بعضهم ببعض، ولأن الشركة جزء من هذا المجتمع الذي نعيش فيه ونعمل من أجله فإن الشركة تعمل على المشاركة في دعم الفعاليات المجتمعية، كدعم المؤسسات الخيرية ، رعاية الأسر المحتاجة ، أندية الشباب والفرق الرياضية . كما تهتم الشركة في المشاركة بالمناسبات الدينية والوطنية والأمسيات الرمضانية.

 العلاقة مع أصحاب المشاريع :

بكل فخر… كل من يتعامل مع شركة مشتهى وحسونه لابد وأن يكرر التعامل معها بصورة مباشرة أو غير مباشرة ، لأن الشركة وبحمد الله تحتفظ دوماً بعلاقات مميزة أساسها الأمانة والصدق والجودة في التعامل مع أصحاب المشاريع، حيث يبدي كل من يتعامل معنا بالإعجاب للخدمات الراقية والفنيات المتنوعة والسلوكيات السليمة.

الاستجابة لأصحاب المشاريع ( العمل ) :

استمدت الشركة فلسفتها في التعامل مع أصحاب المشاريع من طبيعة البناء الديني والاجتماعي والثقافي والتربوي للمجتمع الفلسطيني والتي اعتمدت فيها على أربعة أسس وهي :الصدق في التعامل والثقة ، والمهارة ، والمودة والاحترام ومن خلال هذه الأسس تتم معرفة رغبات أصحاب العمل والاستجابة لمطالبهم وهذا ما يتوفر في جميع العاملين بالشركة وخاصة أن هناك تواصل مستمر بين صناع القرار وأصحاب العمل حيث يقوم أصحاب الشركة شخصياً بمتابعة المشروع من البداية حتى النهاية ويحلون كافة المشاكل التي قد تطرأ على سير العمل .

 جودة الإنشاءات :

تمتاز شركة مشتهى وحسونه بالالتزام الكامل بإنجاز الأعمال في المشروعات حسب الجداول الزمنية وفي حدود الميزانية المعتمدة بسرعة وإتقان وجودة عالية .

ولدى الشركة سجل حافل من النجاحات في إنجاز المشروعات حسب المواصفات والالتزام بكمياتها وأنواع المواد المستخدمة المتفق عليها حسب شروط  العقد.

ودعماً للقدرات العمالية والمهنية وحرصاً على جميع العاملين بالشركة تهتم الشركة بتعليمات قوانين العمل والعمال وطرق ووسائل الأمان والحماية اللازمة حسب الأصول فالشركة توفرها في كافة المشاريع حتى يشعر العامل بالأمن والأمان والاطمئنان ليس له فقط وإنما للمحيطين بالمشروعات من البشر والمنشآت .

وتأكيداً لمبدأ الالتزام الأخلاقي تؤمن شركة مشتهى وحسونه أن الثقة المتبادلة والممارسات الأخلاقية السليمة تستطيعان أن تكونا من عناصر تتويج النجاح في العمل حيث يلتزم كل فريق العاملين بداية من المدير ونهاية بالغفير بأصول التعامل الأخلاقي البَّناء ، والثقة المتبادلة والحرص على الشركة واسمها واستمرارية العلاقات المتميزة مع أعضاء المجتمع المحلي .

 : الشركة مصنفة في إتحاد المقاولين الفلسطينيين ولجنة التصنيف الوطنية كمقاول عام وتحمل عضوية رقم 4/غ في الفئات التالية

الطرق              :أولى أ

المباني            :أولى أ

المياه والصرف الصحي  :أولى

الكهروميكانيك   :أولى

 

 

 

 

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND