شركه مصنع مطاحن النصر | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركه مصنع مطاحن النصر

شركه مصنع مطاحن النصر

اسم الشركة:
شركه مصنع مطاحن النصر
المدير:
نعيم جبر
المدينة:
جنين
العنوان:
عجة -- شارع الرامة
رقم الهاتف:
042453664
الهاتف النقال:
0599649037
رقم الفاكس:
042453665
البريد الالكتروني:
info@alnaser.ps
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركه مصنع مطاحن النصر

 تأسست شركة مصنع ومطاحن النصر سنة 2001م في بلدة عجة /جنين ، على يد رجل الأعمال الفلسطيني نعيم جبر نصر حيث اعتمد في بداية العمل سنة 1985 على الجهد الشخصي والأيدي العاملة والأدوات الزراعية البسيطة .

عملت الشركة على توسيع مجال عملها عبر إدخال المعدات الحديثة والمتطورة وتوسيع خطوط الإنتاج الحالية وإدخال خطوط انتاج جديدة  لتلبية الطلب المتزايد على منتجات الشركة في السوق المحلي والدولي  وفق رؤية مؤسس الشركة.


اليـوم تعتبر شركة مصنع ومطاحن النصر ,من الشركات الرائدة في فلسطين ,و تحتوي سلة منتجاتها  على عدد كبير من المنتجات الغذائية مثل: الزعتر  بأنواعه  والفريكة البلدية  والسماق و القزحة المطحونة  والبذر البطيخ المحمص و البهارات و البقوليات و خلطة الفلافل   الجاهزة و المفتول البلدي ,بجانب العديد من المنتجات الاخرى  والتي تعتبر فخر الصناعات الفلسطينية .

 

تهدف الشركة إلى النهوض بالواقع الاقتصادي في فلسطين من خلال خلق فرص عمل جديدة والمساهمة في حل مشكلة البطالة التي يعاني منها المجتمع الفلسطيني وهي بذلك تصطف مع الشركات الفلسطينية الاخرى  من أجل بناء دولة متطورة اقتصادياً وزراعياً والوصول لمرحلة الاكتفاء الذاتي والاعتماد على المنتج الوطني.

إن شركة مصنع ومطاحن النصر ترحب بالتعامل مع أي شركة ترغب في بناء علاقة تجارية مبنية على الثقة والمنفعة  المتبادلة.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND