كلية بيت لحم للكتاب المقدس Bethbc | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

كلية بيت لحم للكتاب المقدس Bethbc

كلية بيت لحم للكتاب المقدس Bethbc

اسم الشركة:
كلية بيت لحم للكتاب المقدس Bethbc
المدير:
المدينة:
بيت لحم
العنوان:
شارع الخليل
رقم الهاتف:
2741190
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
2743278
البريد الالكتروني:
الموقع الالكتروني:
www.bethlehembiblecollege.edu
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

مؤسسات تعليمية  كليات 

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

كلية بيت لحم للكتاب المقدس Bethbc

تاريـخ الكليـة

تقدم كلية بيت لحم للكتاب المقدس شهادة مسيحية قوية إلى المجتمع المحيط بها ولطلابها وذلك عن طريق تدريب طلاب وطالبات عرب فلسطينيين لخدمة إنجيل المسيح. وتقبل الكلية الطلاب من كافة الطوائف وتقوم بتقديم الدراسات لهم من قبل هيئة تدريسية ذات كفاءة عالية مع عمق روحي مكرس لخدمة المجتمع. 
تأسست كلية بيت لحم للكتاب المقدس عام 1979 ومنذ ذلك الوقت قامت بتخريج عدد كبير منالطلاب والطالبات. ومعظم هؤلاء الخريجين هم حالياً منخرطون في وظائفوخدمات مختلفة، حيث يعملون الآن كمعلمين ورعاة كنائس ومرشدين والبعض الآخر منهم التحقبالجامعات العليا للحصول على شهادات متقدمة.
 
في شهر أيلول عام 1990 انتقلت الكلية إلى المبنى الجديد الذي كان تابعاً لجمعية أراضي الكتاب المقدس سابقاً على شارع الخليل الرئيسي. وفيما بعد، أي عام 1996، وبمساعدة المسيحيين من داخل البلاد وخارجها استطاعت الكلية  شراء هذا المبنى ومن ثم قامت بتطويره.ويتم العمل على مبنى جديد سيكون بمثابة مركز للطلاب وسيفتح المجال للمزيد من التوسع. 
 
توسعت الكلية مع الزمن لتضيف تخصصات جديدة فأضافت قسم تدريب الأدلاء السياحيين بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار وأضافت أيضاً قسم الإعلام وتطمح الكلية باستمرار للتوسع والنمو لخدمة الكنيسة والمجتمع والوطن. 
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND