كلية وجدي نهاد أبو غربية الجامعية التكنولوجية | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

كلية وجدي نهاد أبو غربية الجامعية التكنولوجية

كلية وجدي نهاد أبو غربية الجامعية التكنولوجية

اسم الشركة:
كلية وجدي نهاد أبو غربية الجامعية التكنولوجية
المدير:
المدينة:
القدس
العنوان:
القدس - جبل الزيتون
رقم الهاتف:
26286357
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
26286357
البريد الالكتروني:
info@wuct.edu.ps
الموقع الالكتروني:
info@wuct.edu.ps
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

مؤسسات تعليمية  كليات 

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

كلية وجدي نهاد أبو غربية الجامعية التكنولوجية

تأسست كلية وجدي بإسم معهد وجدي نهاد أبوغربية التكنولوجي الجامعي في عام 2004 ثم تم تعديل إسم المعهد لاحقاً ليصبح كلية وجدي نهاد أبوغربية الجامعية التكنولوجية. وتُعتبر الكلية امتداداً للكلية الإبراهيمية وكلية المجتمع الإبراهيمية اللتين أسسهما الأستاذ نهاد أبوغربية رحمه الله تعالى. تهدف الكلية إلى إعداد طلبة متميزين بما يتناسب مع المتطلبات المهنية الحديثة المحلية والإقليمية في المجال الحاسوبي والتكنولوجي في بيئة تقنية متطورة ومشجعة على المبادرة والقيادة.

ابتدأت الكلية باكورة أعمالها الأكاديمية ببرنامج دراسي واحد في مستوى البكالوريوس في تخصص الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات. ثم أضافت تخصص آخر في مرحلة البكالوريوس هو معلوماتية إدارة الأعمال (Business Informatics) بالإضافة إلى برنامج الدبلوم المهني المتخصص في التصميم الجرافيكي. كما أضافت بالتعاون مع جامعة الخليل الدبلوم العالي في التأهيل التربوي .  كما وتسعى الكلية لبناء قنوات تعاون مع جامعات محلية ودولية وطرح تخصصات مشتركة فيعدةتخصصات تهدف إلى تأهيل وتطوير الكفاءات المحترفة والمتميزة في الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ونظم المعلومات الحاسوبية والإدارية للقطاعين الخاص والعام للمساهمة الفعالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في فلسطين وذلك عن طريق تحقيق التميز في التعليم من خلال تقديم تعليم ذي جودة وكفاءة عالية واستخدام أحدث الطرق والأدوات التعليمية.
 
 وإضافة للبرامج الأكاديمية ، تنظم الكلية دورات حاسوبية وتكنولوجية  وإدارية متنوعة. وللكلية شراكة وتعاون مع جامعات محلية وأجنبية (جامعة بيت لحم وجامعة القدس المفتوحة وجامعة كامبريدج البريطانية) في طرح برامج الدبلوم في الحاسوب وإدارة المشاريع وتقنية المعلومات. 

 

 

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND