مركز النبيل لطب الفم و الأسنان Al Nabil Dental Center | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

مركز النبيل لطب الفم و الأسنان Al Nabil Dental Center

مركز النبيل لطب الفم و الأسنان Al Nabil Dental Center

اسم الشركة:
مركز النبيل لطب الفم و الأسنان Al Nabil Dental Center
المدير:
المدينة:
رفح
العنوان:
حي الجنينه - مقابل مدرسة دير ياسين
رقم الهاتف:
082130933‏
الهاتف النقال:
0599465133
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@nabildc.ps
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

خدمات طبية وصحية 

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

مركز النبيل لطب الفم و الأسنان Al Nabil Dental Center

هو العنوان الذي تلتقي فيه ولأول مرة العناية الفائقة بالأسنان مع متعة الإحساس بالراحة والإسترخاء، حيث الجودة هي المعيار الأساس لجميع الخدمات المقدمة وليست خياراَ إضافياً. لكم منا في مركز النبيل الوعد الكامل بجعل زيارتكم فريدة وغاية في الراحة والرفاهية.
تبدأ زيارتكم لمركز النبيل بالإستقبال اللائق والمتميز ثم تنتقلون بعد ذلك للإجابة على كافة استفساراتكم واهتماماتكم على يد أحد أعضاء فريقنا الطبي المدعم بنخبة من الإستشاريين البارزين في جميع تخصصات طب الأسنان وإعطائكم وصفاً دقيقاً وشاملاً للحالة مع تعريفكم بجميع الخيارات العلاجية والتجميلية المتاحة لكم وتقديم النصائح الطبية اللازمة لمنحكم الإبتسامة التي طالما حلمتم بها .

إن مركز النبيل التخصصي لطب الأسنان ( بإدارة الدكتور ياسر العايدي ) يقدم مجموعه متكامله من الخدمات الطبيه السنيه على أحدث تقنيات التجميل والعناية بصحة الفم .
إننا من أوائل المراكز لطب الأسنان في قطاع غزة حيث نعتمد على المعالجه بواسطة احدث الأجهزه التشخيصية و العلاجية .و نقدم خدماتنا لكم بأعلى درجه من الأهتمام بالأعتماد على الوسائل المريحه والمتطوره . لا تتوانو بالأتصال بنا لمناقشه كل ما يلزم لمعالجة أسنانكم أو إضافة اي شيء جمالي لها إن فريقنا على اتم الأستعداد لخدمتكم وتقديم كل ما يلزم لراحتكم .
إننا نعتمد وقبل البدء في المعالجه بأن نكون أجبنا على كل أستفساراتكم والتأكد من أقناعكم به وفهمكم له ، وكذلك عرض مفصل لكافة التكاليف قبل البدء في المعالجه . إن كادرنا مؤلف من مجموعه محترفه متخصصه في الأهتمام بصحتكم ورفاهيتكم ، وجمالكم وتقديم هذه الخدمات على أعى المستويات و زيارتكم لنا هي البرهان والدليل على ما نقوم به .
تأسس مركز النبيل عام 2006 وهو الان يحتوي على خمس عيادات سنية متخصصة، ومجهزة بأحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا طب الاسنان الحديث ومجهز بوحدة تعقيم مركزية تحتوي على أحدث الاجهزة لتعقيم الادوات والمعدات والسيطرة على الامراض المعدية وفق المعايير العالمية. وكذلك ايضا مختبر اسنان مختص في صناعة التركيبات الثابتة البورسلان بأعلى المقاييس العالمية و وحدة تصوير أشعة سنية ديجيتال بانوراما
للحصول على ابتسامة جذابة فأننا في مركز النبيل تقدم لك العديد من الحلول للتخلص من مشاكل تسوسات الاسنان و أمراض اللثة و تجميل الاسنان

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND