مركز الولايات المتحدة للتدريب والتطوير United States Center | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

مركز الولايات المتحدة للتدريب والتطوير United States Center

مركز الولايات المتحدة للتدريب والتطوير United States Center

اسم الشركة:
مركز الولايات المتحدة للتدريب والتطوير United States Center
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
الرمال - الجندي المجهول - شارع البنك العربي - بجانب الأمديست - عمارة الحداد - الطابق الثاني
رقم الهاتف:
082884088
الهاتف النقال:
0592272288
رقم الفاكس:
082884088
البريد الالكتروني:
info@uscenter.ps
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

مركز الولايات المتحدة للتدريب والتطوير United States Center

مركز الولايات المتحدة هي مؤسسة علمية مهنية فلسطينية الهوية والمنشأ، تقدم العديد من النشاطات والخدمات لتنمية قدرات الشباب الفلسطيني والنهوض به نحو مستقبل أكثر إشراقاً، حيث يعمل المركز على التدريب في مجال اللغة الإنجليزية ومجالات أخرى ويوفر كل الإمكانيات المتاحة لخدمة التطور العلمي والثقافي حيث يقدم برامج تؤثر في حياة العديد من الأفراد، فضلاً أنها تسهم في تحسين فرصهم التعليمية والتدريبية.
يعمل أفراد طاقم الولايات المتحدة في بيئة يقودها الطموح وروح الفريق والإبداع اللامحدود للوصول إلى النجاح والتميز، حيث نسعي لتطوير وتنمية المهارات اللغوية والمهنية لتحقيق التقدم، ونساعد المتدربين على تحسين لغتهم الإنجليزية في مجالات مختلفة مثل التنمية البشرية والدراسات الأكاديمية، والأعمال التجارية، وغيرها.

رؤيتنا

ننظر لدعم وتطوير مجتمع رائد ومبدع في كافة المجالات وأن نكون صرحاً معروفاً بتخريج أجيال مبدعة وفعالة تفوق التوقعات المحلية والعالمية.

رسالتنا

يسعى مركز الولايات المتحدة لتنمية المستوى العلمي والثقافي والحضاري، ومواكبة التطور والاتجاهات الحديثة في التعليم والتدريب للمساهمة في بناء وتنمية المجتمع محققين الجودة والتميز في جميع المجالات.

قيمنا

قيمنا تعكس هويتنا، وما نمثله كمؤسسة تدريبية فلسطينية من خلال النزاهة، والدافعية، والتواضع، والبساطة، والإرادة الصلبة، حيث ننظر لإرساء ثقافتنا النابضة بالحياة، حيث يمكن للأفكار أن تتولد، وللكفاءات الشابة أن تنهض، وللنجاح أن يزدهر.

خدمات التدريب

يتميز التدريب لدى مركز الولايات المتحدة بالمهنية والاحترافية، لتخريج طلاب متميزين قادرين على الاندماج في سوق العمل المحلى والدولي والانخراط في الوظائف المطروحة لمواكبة السوق العالمي للأعمال والتجارة ورفع قدرتهم للتواصل مع العملاء والأجانب بالخارج، ولتمكين الطلاب للوصول للنجاح، وذلك بتوفير برامج تدريبية متخصصة تهدف لرفع مهاراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.
يهدف مركز الولايات المتحدة من خلال برامجه إلى بناء وتطوير مهارات وقدرات الخريجين والشباب المهتمين، وتزويد الطالب بأعلى جودة من تدريب اللغة الإنجليزية والتركيز على مهارات القراءة والكتابة والتحدث والترجمة والاستماع، بالإضافة إلى تطوير معرفة الطالب اللغوية وتنمية القواعد وكيفية النطق بالشكل الصحيح، وكذلك تعزيز ثقة الطالب بنفسه على تحدث اللغة الانجليزية والاستماع اليها وكتابتها وقراءتها بطلاقة أكبر.

1. دبلومة 12 مستوى لغة إنجليزية

دبلومة اللغة الانجليزية المكونة من 12 مستوى تدريبي ستجعلك تتحدث اللغة الانجليزية بثقة وطلاقة اكبر وستعزز قدراتك في (المحادثة - الاستماع – القراءة – الكتابة – الترجمة) حيث أُعدت سلسلتنا التدريبية لتحسين كافة جوانب لغتك الانجليزية اليومية ومساعدتك لتعلم المهارات بالطريقة الصحيحة بكفاءة عالية، ويعمل البرنامج على تطوير معرفة الطالب اللغوية وتنمية القواعد وكيفية النطق بالشكل الصحيح ، وتعزيز ثقة الطالب بنفسه على تحدث اللغة الانجليزية والاستماع اليها وقراءتها وكتابتها بطلاقة أكبر.

2. برنامج التأسيس للغة الإنجليزية

تمنحك دورة التأسيس تعلم وإتقان أساسيات اللغة الإنجليزية من حيث الكتابة والقراءة والتحدث، حيث تكون لديك الفرصة لتطبيق ما تعلمته بإجراء محادثات في الآخرين بشكل مبسط على يد مدربين ذو كفاءة عالية مع استخدام أفضل أساليب التدريب الحديثة، ويعمل البرنامج على تأسيس المتدرب من البداية حتى يتمكن من استكمال تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة ويسر، من خلال زيادة المعرفة اللغوية لدى المتدرب وإتقان تكوين الجمل باللغة الإنجليزية.

3. برنامج المحادثة باللغة الإنجليزية

تمنحك دورة المحادثة باللغة الانجليزية بمستوياتها الفرصة للتحدث باللغة الانجليزية وتحسين مستواك العام مع خبراء الانجليزية باستخدام الانشطة ووسائل التدريب الحديثة وأفضل التقنيات والآليات المستخدمة للتركيز على مهارة الاستماع والتحدث الضرورية للتواصل بالإنجليزية بامتياز.

4. برنامج اللغة الإنجليزية للتجاريين ورجال الأعمال

يهدف برنامج اللغة الإنجليزية للتجاريين إلى تحسين مهارات اللغة الإنجليزية بشكل سريع وملموس لدى العديد من التجاريين ورجال الأعمال في مجال الأعمال والتجارة وغيرها من مجالات اللغة الإنجليزية التي يحتاجها التجاريين بشكل خاص ليتمكنوا من تأدية مهامهم وأعمالهم من خلال بناء قاعدة مفردات لغوية ومحادثات تفاعلية جماعية تركز على عالم المال والأعمال، ويتميز البرنامج بمجموعة فريدة من الأدوات والإمكانيات التي تلبي جميع احتياجات التدريب والتعلم الفردي بأسلوب ذكي.

5. برنامج Mini English

يهدف برنامج Mini English إلى إعطائك القدرة على إكتاب اللغة الإنجليزية كلغة ثانية بمهارة عالية وبفترة وجيزة، في هذا البرنامج جوهرنا الوقت والجهد، لذلك سيكون بإمكانك اكتساب اللغة بأسرع وقت ممكن، حيث يهدف البرنامج إلى تنمية وتطوير جميع مهارات المتدرب في اللغة الإنجليزية بكفاءة عالية من خلال خلق بيئة تدريبية تفاعلية لمدة خمس شهور متتالية.

6. برنامج اللغة الإنجليزية للأطفال American Kids

يمنح برنامج اللغة الإنجليزية للأطفال American Kids إلى إتقان اللغة الإنجليزية وتحدثها بمهارة عالية وتعزيز ثقة الأطفال بأنفسهم من خلال ممارسة مهارات المحادثة والاستماع والقراءة والكتابة، مما سيمنحهم أفضل انطلاقة للاستفادة من التعليم المدرسي، كل ذلك بدون الشعور بملل الدراسة التقليدية من خلال ابتكار طرق حديثة في التدريب ونشجعهم على التحدث واللعب والتفاعل مع بعضهم البعض بطريقة طبيعية وممتعة، ناهيك عن الرحلات التعليمية والثقافية والترفيهية.

7. برنامج التحضير للامتحانات الدولية ( TOEFL – IELTS )

امتحان التوفل الدولي:

ستتعرف من خلال الدورة التحضيرية لامتحان التوفل الدولي على العديد من النصائح من ذوي الخبرة والمعلومات بخصوص الامتحان والنتيجة، وكيفية حساب درجات كل قسم لتحديد الدرجة الكلية لمستوى إجادة الطالب للغة، سيتم التعرف على جميع أقسام اختبار التوفل (القراءة – الكتابة – الاستماع – المحادثة)، ونهيئ لك الفرص لحل نماذج اختبارات تجريبية متنوعة.

امتحان الآيلتس الدولي:

ستتعرف في الدورة التحضيرية لامتحان الآيلتس الدولي على شروحات عن كل مرحلة من مراحل الامتحان مثل (القراءة – الكتابة – المحادثة – الاستماع)، وفي كل مرحلة سيقدمون لك المشورة من قبل المعلم عبر الفيديو وعبر فريق من المدربين ذوي الخبرة في مجال الآيلتس، وبعض النصائح المفيدة لمساعدتك على تحقيق أهدافك في الحصول على علامتك في الامتحان التي يتم فيه تقييم الطالب على أساس نظام درجات من 1 إلى 9



error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND