مصنع شركة حيفا للمواد الغذائية | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

مصنع شركة حيفا للمواد الغذائية

مصنع شركة حيفا للمواد الغذائية

اسم الشركة:
مصنع شركة حيفا للمواد الغذائية
المدير:
المدينة:
الخليل
العنوان:
ننقر - مقابل المركز الكوري الفلسطيني
رقم الهاتف:
‏0569999717‏
الهاتف النقال:
‏0569999717‏
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
jabari.qusay@hotmail.com
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

مصنع شركة حيفا للمواد الغذائية

نبذة عن مصنع شركة حيفا للمواد الغذائية:
مصنع شركة حيفا للمواد الغذائية من الشركات الرائدة في فلسطين في مجال صناعة المواد الغذائية والمشروبات.وتختص حالياً في إنتاج العصائر والمشروبات الخفيفة بطعم الفواكه الطبيعية ومن خير الطبيعة الفلسطينية وتعبئته في عبوات بلاستيكية ذات حجم 1.5 لتر 1 لتر 400 مل 330 مل بأطعمة مختلفة ( برتقال / جريبفروت / عنب / مانجا / تفاح / توت وموز ) 
تأسست الشركة سنة 2010 ومقرها في مدينة الخليل في فلسطين. تقوم الشركة باستيراد المواد الخام من مناطق مختلفة في العالم وتصنيعها وبيعها في الأسواق الفلسطينية.
يتم التصنيع والتغليف في المصنع باستعمال آلات حديثه وتكنولوجيا متطورة كما أن جميع المواد الخام المستعملة في التصنيع حاصلة على شهادات مسموح استعمالها عالميا و حسب مواصفات مؤسسات الأغذية العالمية .
يتم الإنتاج تحت إشراف مهندسي أغذية وإشراف مختبرات تحليل كيماوي وبيولوجي حيت تتم المراقبة المستمرة على المواد الخام والمنتجات الغذائية ومدى مطابقتها مع المواصفات المعتمدة عالميا وعلى منتجات المصنع قبل وأثناء وبعد عملية الإنتاج للتأكد من أن التصنيع يتم بالطريقة الصحيحة وتفاديا لمنع حدوث أخطاء أثناء أو بعد عمليه التصنيع.
ويتم الإنتاج تحت إشراف وزاره الصحة الفلسطينية والحصول على شهادات حسن المنتج وتحت إشراف وزارة الاقتصاد الوطني والحصول على التراخيص اللازمة لذلك.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND