مكتب امتياز للمحاماة والاستشارات القانونية | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

مكتب امتياز للمحاماة والاستشارات القانونية

مكتب امتياز للمحاماة والاستشارات القانونية

اسم الشركة:
مكتب امتياز للمحاماة والاستشارات القانونية
المدير:
المدينة:
القدس
العنوان:
القدس - شارع الرشيد - مقابل مركز الراجحي الطبي القدس الشرقية
رقم الهاتف:
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
law.2019.m@gmail.com
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

يعتبر من المكاتب الرائدة في مجال الخدمات والاستشارات القانونية ويتالف من طاقم متميز من المحامين المجازين امام جميع المحاكم-

يعتبر من المكاتب الرائدة في مجال الخدمات والاستشارات القانونية في مدينة رام الله، ويتالف من طاقم متميز من المحامين المجازين امام المحاكم الفلسطينية النظامية والشرعية بالاضافة الى عدد من المحامين المجازين امام المحاكم الاسرائيلية، يقدم طاقم المكتب الخدمات والاستشارات بشكل مهني احترافي ومتخصص.

في مكتب امتياز يترافع محامينا في القضايا التجارية والشركات، وحماية حقوق الملكية الفكرية والعلامات التجارية، وعلاقات العمل والعمال، وقضايا التأمين، كما نقوم بتمثيل عملائنا في تأسيس وتسجيل الشركات والعلامات التجارية وتقديم الاستشارات القانونية لهم في جميع المجالات المختلفة.

نأخد على عاتقنا تمثيلكم بصورة شخصية طوال العملية، من البداية وحتى الانتهاء، فنحن نقدم التمثيل القانوني في النزاعات الشخصية والعامة .

يمكن أن تكون القضايا التجارية، العقارية ، و قضايا العمل والعمال معقدة و دقيقة . و نحن نعتقد بأن النجاح يمكن تحقيقه بأفضل صورة من خلال الثقة الشخصية المتبادلة ، و من الثقة في عملائنا. ففي مكتب امتياز للمحاماة والاستشارات القانونية، أنت أكثر من مجرد رقم لقضية. حيث يهتم بك محامونا، بصورة شخصية ، وليس مجرد مصدر لدفعة مالية ، حيث يقومون بنفس الوقت بتقديم عمل إحترافي ، موثوق ، و ذي مستوى عال . فالجمع النادر من العلاقات الشخصية ، و المعرفة الإحترافية، بالإضافة لسعينا الحثيث نحو التميّز، يسمح لنا بتزويد عملائنا بأفضل الحلول القانونية الممكنة.

يقوم طاقم مكتب امتياز بتقديم الخدمات والاستشارات باللغات العربية، الانجليزية والعبرية.

رؤيتنا في امتياز

حشد الخبرات والمهارات والكفاءات الفردية ضمن فريق عمل متميز يعمل بإيقاع متناسق وبصورة احترافية لتقديم كم متنوع من الخدمات القانونية للعميل لدى كافة الجهات والأطراف ذات الاختصاص والعلاقة قضائية كانت أم شبه قضائية وكذا الجهات الإدارية والدوائر الحكومية بما يخدم مصلحة العميل في إطار من المبادئ العليا والأخلاقيات الرفيعة لمهنة المحاماة.

رسالتنا في امتياز

بذل قصارى الجهد لإرساء دعائم مهنة المحاماة، وتوعية المجتمع بأهميتها لصيانة حقوق الأفراد والجماعات التي كفلها لهم الشرع والقانون من خلال تقديم زخم متكامل من الخدمات والأعمال القانونية المتميزة المتسقة مع رؤيتنا ووفقاً لأفضل المعايير ضمن سرعته الإنجاز القائمة على حفظ وتحقيق مصالح العملاء.

وما التوفيق إلا من عند الله

نحن ندعوكم للإتصال بنا، للإستشارة و التمثيل القانوني على صعيد إحترافي حقيقي 

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND