وكالة مزيان للتسويق الرقمي | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

وكالة مزيان للتسويق الرقمي

وكالة مزيان للتسويق الرقمي

اسم الشركة:
وكالة مزيان للتسويق الرقمي
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
جاد سنتر, شارع الجلاء
رقم الهاتف:
الهاتف النقال:
059-510-1404
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
sales@mezian.co
الموقع الالكتروني:
http://mezian.co
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

 

شركة متخصصة في مجال التسويق الرقمي، انطلقت في تقديم خدماتها العالمية عبر الشبكة العنكبوتية في شهر فبراير من عام 2015 بنظام عمل محترف ومتكامل ومبتكر للحلول. صنعت مزيان اسماً لامعاً لها في مجال التسويق الرقمي، خلال فترة قصيرة بشهادة مختلف العملاء، بفضل مواكبتها لأحدث التقنيات وتكامل فريق عملها بل وابتكارها لأساليب وتقنيات خاصة بها في العالم الرقمي، أصبح فريقها جديراً بالثقة والتي عززها بسجل خبرة واسع شمل العديد من المؤسسات والوكالات الإخبارية والمنشآت من شتى دول العالم بالعديد من اللغات والأصناف.
لقد اتخذت مزيان على عاتقها تغيير الصور النمطية عن أسلوب الخدمات المقدمة في مجال التسويق الرقمي، فقد تم وضع جودة الخدمة المقدمة كهدف أساسي ليعكس مستوى الاحترافية والكفاءة المهنية التي تتمتع بها مزيان.
فريق العمل
تمتلك مزيان فريق عمل مميز وطموح سواء في مكتبها الرئيس بفلسطين أو بموظفيها المتعددين والذين يعملون من عدة دول عبر الإنترنت للاستفادة والتطوير من الخبرات والتنويع في الاحترافية المميزة، ومندوبي البيع في العديد من المناطق الجغرافية لتسهيل خدمة العملاء.
لقد خاض فريق عمل مزيان مشاريع وتجارب عديدة جعلتهم من بين النخبة وأصحاب الخبرة المرتفعة في العمل، مما انعكس ايجابياً على الأداء، فصن

No photo description available.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND