معرض موصياد الدولي إكسبو السابع عشر | سمارت إندكس

أخبار

معارض

معارض دولية

معرض موصياد الدولي إكسبو السابع عشر



دعوة للمشاركة في معرض موصياد الدولي إكسبو السابع عشر ومنتدى الأعمال الدولي الثاني والعشرين في اسطنبول

في الفترة (2124 نوفمبر، 2018)

 

17TH MUSIAD EXPO IN ISTANBUL & 22TH INTERNATIONAL BUSINESS FORUM IBF

(21-24 NOVEMBER 2018)

تعتبر جمعية الصناعيين المستقلين ورجال الأعمال (MUSIAD) من أقوى المنظمات غير الحكومية في تركيا حيث تضم في عضويتها أكثر من 11 ألف عضواً وتمثيل أكثر من 46 ألف مشروع، نحو أكثر من 1,6 مليون موظف يعمل في دوائرها ونقاط التواصل التابعة لها البالغة 86 دائرة في تركيا ونحو 208 خارج تركيا منتشرة في 78 دولة.

تنظم جمعية الصناعيين المستقلين ورجال الأعمال (MUSIAD) معرض موصياد حيث يقدم فرصاً جديدة من أجل تعزيز التعاون التجاري والشراكة العالمية عن طريق جمع رجال الأعمال المشاركين مع المستثمرين. ويتم تنظيم هذا الحدث الخلّاق والذي يضمُّ طاقات تجارية هائلة وتنظيم مبتكر بالاعتماد على وحدة الإرادة وجمع القلوب، مرة كل سنتين في اسطنبول بمشاركة رجال الأعمال القادمين بدأً من آسيا وانتهاء بأوروبا و مروراً بالدول الإفريقية و أخيراً وصولاً إلى تركيا وذلك بالتعاون مع الشركات المحلية والأجنبية.

بحضور كريم من رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طيب أردوغان سيتم افتتاح النسخة الـ 17 لمعرض موصياد والنسخة الـ 22 لمنتدى الأعمال الدولي IBF وبمشاركة عدة رؤساء دول وأكثر من 25 وزير إضافة إلى العديد من الشخصيات الهامة وذلك في مركز معارض سي أن أر أكسبو في اسطنبول حيث يشتمل المعرض على 30.000 متر مربع مساحة صافية للمنصات و 100.000 متر مربع إجمالي المساحة المغطاة. حيث شهد المعرض في نسخته الـ 15 مشاركة 746 شركة أجنبية من 123 دولة وحضور 7250 رجل أعمال أجنبي.

وعليه، يسرنا أن ندعوكم إلى المشاركة في النسخة 17 لمعرض موصياد اكسبو المتنوع في اسطنبول والتعميم على كافة أعضائكم لاستغلال الفرصة للمشاركة في أضخم معارض تركيا على الإطلاق، حيث يشغل هذا المعرض كافة القاعات وعددها 8 قاعات مشتملاً عدة تخصصات، أهمهما: (قطاع البناء والمقاولات، المواد الغذائية وصناعة المكائن ولمزيد من التفاصيل يرجى الضغط على الروابط أدناه.

علماً بأن الخدمات المقدمة للمشاركين مقابل 150 دولار للشخص كالتالي:

  1. إقامة الفندق لمدة أربع ليال خلال الفترة 21 - 24/11/2018 (فندق فاخر أربع  أو خمس نجوم).
  2. الحصول على دعوة خاصة من المنظم لتسهيل الحصول على الفيزا.
  3. وجبة إفطار في الفندق.
  4. طعام غداء ترحيبي.
  5. المواصلات والنقل من مطار أتاتورك إلى الفندق.
  6. المواصلات والنقل من الفندق إلى مكان المعارض والعكس طيلة فترة المعرض.
  7. دخول مجاني للمعرض.
  8. خدمات الترجمة وتنظيم الجلسات الثنائية مع الشركات والمصانع المشاركة في المعرض.

9.      حقيبة ترحيبة تتضمن الكتالوجات والمستندات الخاصة بالمعرض.

 

ملاحظات هامة:

  • التسجيل للمعرض يكون بشكل إلكتروني عبر الصفحة المعدة لهذا الغرض (أون لاين) على أن يتم تزويدنا بجواز السفر والبزنس كارت الخاص بكم حتى نتمكن من تأكيد الحجوزات الفندقية والاستقبال عند حضوركم مطار أتاتورك. والتسجيل يكون على الرابط التالي: https://goo.gl/q9SwQa
  • للحصول على بروشورات المعرض يرجى الضغط على الرابط التالي: http://catigorseletkinlikler.com/17th_musiad_expo_catalogs.zip
  • لمشاهدة الفيديوهات الخاصة بالمعرض يرجى الضغط على الرابط التالية: https://youtu.be/wSlPO9oYAC0

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND