"الوطنية لصناعة الكرتون"تتسلّم 6 مركبات كهربائية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"الوطنية لصناعة الكرتون"تتسلّم 6 مركبات كهربائية



رام الله - سمارت إندكس

استلمت الشركة الوطنية لصناعة الكرتون 6 مركبات كهربائية جديدة من نوع (seres 3) من الوكيل الحصري شركة "إي موبيليتي" للسيارات الكهربائية، والتي يقع مقرها في رام الله، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة للتوجه نحو الاستدامة البيئية.
وقام فريق من شركة "إي موبيليتي" بتدريب موظفي الشركة الوطنية على استخدام هذه المركبات، وتم تسليم السيارات بحضور المهندس رفعت يعيش من شركة "إي موبيليتي"، والمدير العام للشركة الوطنية لصناعة الكرتون المهندس عبد الناصر دويكات.
وقال رئيس مجلس إدارة "الوطنية لصناعة الكرتون" مهدي المصري إن هذه المبادرة تأتي ضمن توجهات الشركة لتعزيز مفهوم النقل المستدام، مشيراً إلى أن الشركة أخذت على عاتقها منذ تأسيسها المساهمة في تعزيز مفهوم البيئة والمحافظة عليها كركن أساسي في توجهاتها، حيث تعتمد على توليد 100% من الكهرباء من خلال مصادر الطاقة النظيفة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة إلى تحويل أسطول سياراتها والرافعات الشوكية جميعها إلى كهربائية، ما يحقق تكاملاً بين الإنتاج والنقل المستدامين.
وتعتبر هذه المبادرة جزءًا من جهود الشركة الوطنية للحفاظ على البيئة وتقليل انبعاثات الكربون، وتأمل أن تكون قدوة لغيرها من الشركات في القطاع، وتساهم في تحقيق مستقبل أكثر استدامة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND