"إل جي" تنضم إلى شبكة "آ بي إم" لتطوير قطاع الحوسبة الكمية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

"إل جي" تنضم إلى شبكة "آ بي إم" لتطوير قطاع الحوسبة الكمية



رام الله - سمارت إندكس

أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" انضمامها إلى شبكة IBM Quantum Network لتطوير تطبيقات قطاع الحوسبة الكمية. وستحصل "إل جي"، من خلال انضمامها إلى الشبكة، على إمكانية الوصول إلى أنظمة الحوسبة الكمية الخاصة بشركة IBM، بالإضافة إلى خبرتها الكمية ومجموعة Qiskit لأدوات تطوير برامج المعلومات الكمية مفتوحة المصدر من IBM.
تهدف "ال جي، من خلال استخدام تقنيات IBM الكمية، إلى استكشاف تطبيقات الحوسبة الكمية في المجالات التي تتطلب معالجة كميات كبيرة من البيانات، بما فيها الذكاء الاصطناعي والسيارات المتصلة والتحول الرقمي وإنترنت الأشياء وتطبيقات الروبوتات.
وستكون "إل جي" قادرة على الاستفادة من أجهزة الحوسبة الكمية وتطوراتها البرمجية وتطبيقاتها فور توفرها، بما يتوافق مع خطة التقنيات الكمية لدى شركة IBM، وستمكنها من توفير التدريب اللازم لموظفيها. ويقوم فريقا IBM Quantum و"إل جي" بالبحث واستكشاف الطرق التي يمكن أن تساعد الحوسبة الكمية بها مجموعة متنوعة من القطاعات والتخصصات، بما في ذلك التمويل والطاقة والكيمياء وعلوم المواد والتحسين وتعلم الآلة، وغيرها من المجالات الأخرى.
و"إل جي" واحدة من أكبر العالمية في تصنيع وإنتاج الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، وحازت على الكثير من الجوائز العالمية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية والمنزلية، وحازت على ثقة المستهلك الفلسطيني منذ أن تم طرح منتجاتها في الأسواق المجلية قبل اكثر من 30 عاما عبر الوكيل الحصري والوحيد "شركة اكرم سبيتاني واولاده".

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND