"الأهلية للتأمين" تستعد لإطلاق فعاليات اليوبيل الفضي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

"الأهلية للتأمين" تستعد لإطلاق فعاليات اليوبيل الفضي



رام الله - سمارت إندكس - أعلنت الشركة الأهلية للتأمين في بيان صحفي صادر عنها اليوم، عن بدء الاستعدادات لإطلاق فعاليات اليوبيل الفضي على الصعيدين الشعبي والرسمي وذلك بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسها، حيث ستنطلق هذه الفعاليات خلال الفترة المقبلة في كافة محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.
وأكد الدكتور محمد السبعاوي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس ادارة الشركة الاهلية للتأمين أن العام 2019 يصادف يوم مهم جداً وهو مرور 25 عاماً على تأسيس الشركة الأهلية للتأمين، حيث تعتبر الشركة الأهلية للتأمين أول شركة تأمين مرخصة في عهد السلطة الوطنية الفلسطينية برأسمال وطني، ومنذ تأسيسها في عام 1994م وحتى يومنا هذا استطاعت الشركة الأهلية للتأمين أن تخلق لنفسها مكانه بارزة في سوق التأمين الفلسطيني، وخلال مسيرتها المتسمة بالعطاء والتميز والتي بلغت حتى الأن ربع قرن استطاعت الشركة تقديم أفضل وأرقى الخدمات التأمينية وتحقيق أفضل النتائج رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا الحبيبة. 
و بيّن الدكتور محمد السبعاوي أن هناك العديد من المفاجآت والعروض والاحتفالات الشعبية والرسمية التي سيتم الإعلان عنها تِباعاً طيلة العام الجاري.
كما وأوضحت الشركة الأهلية للتأمين في البيان الصحفي الصادر عنها اليوم أن هذا الحدث يأتي تأكيداً على كفاءة الاستراتيجية التي وضعتها إدارة الشركة على مدى ال 25 عاماً الماضية، والتي تركز في المقام الأول على رضا العملاء وتوفير حلول التأمين المُبتكرة لهم في شتى محافظات الوطن. حيث وصل عدد فروع ومكاتب الشركة في الضفة الغربية وقطاع غزة إلى 22 فرعاً ومكتباً،
يشار هنا إلى أن الشركة الأهلية للتأمين تعمل على زيادة التوسع والانتشار  في محافظات الوطن خلال العام الجاري. حيث احتفلت حديثاً بافتتاح فرعين جديدين في محافظة نابلس، الأول في حوارة، والثاني في رافيديا سيتم افتتاحه خلال الأيام القليلة المقبلة، وأعلنت خلال هذا الاحتفال عن نيتها في افتتاح المزيد من المكاتب والفروع خلال الشهور القليلة القادمة، 
وستركز الشركة خلال العام الجاري على توسيع و دعم قاعدة عملائها والعمل على تعزيز مساهماتها في المجتمع، وجدير بالذكر التنويه بأن الشركة صعدت في تصنيفها في بورصة فلسطين، حيث تم رفع تصنيف سهم الشركة من السوق الثانية إلى السوق الأولى، والذي يشمل فئة قليلة من الشركات المدرجة في بورصة فلسطين، حيث يتيح الانتقال للسوق الأولى لحركة التداول بالارتفاع او الانخفاض بنسبة 7.5% بدلاً من 5% ، الامر الذي يفتح المجال لنمو سعر السهم بشكل أسرع وأفضل، وتم الحفاظ على مكانة الشركة كممثل وحيد عن قطاع التأمين في مؤشر القدس في بورصة فلسطين.
كما أنه يوجد لدى الشركة خططاً نوعية لمواكبة التطور التكنولوجي وسوف تتحول معها أدوات منافذ التسويق لتصبح تدريجياً أون لاين (Online)  بهدف مضاعفة الخدمات كماً ونوعاَ للجمهور الفلسطيني.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND